المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أزمة جديدة للسوبر المصري السعودي.. ومدرب المنتخب الجديد ضمن أبرز أحداث الكرة المصرية الأربعاء

الخميس 26/يوليو/2018 - 12:39 ص
حسن محمد
طباعة
ترصد بوابة المواطن أبرز الأخبار الرياضية للكرة المصرية خلال يوم الأربعاء 25 يوليو 2018، والتي جاءت على النحو التالي:

شوبير يعلن اسم مدرب المنتخب المقبل

أعلن الإعلامي، أحمد شوبير، أن المكسيكي خافير أجيري، سيتولى القيادة الفنية للمنتخب الوطني خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر، الذي رحل عن تدريب مصر بعد انتهاء كأس العالم الأخيرة بروسيا.

ونشر «شوبير» تغريده على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وقال خلالها: "الميكسيكي خافير أجيري مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني بجهاز معاون أجنبي بالكامل سواء علي مستوي المدرب العام والمدرب المساعد ومخطط الأحمال ومدرب حراس المرمي".

أزمة جديدة تهدد السوبر المصري السعودي

قال أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن هناك بعض المشاكل مازالت تهدد إقامة بطولة السوبر المصرى السعودى.

وتابع مجاهد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بالجبلاية:" هناك العديد من المشاكل تهدد إقامة السوبر المصرى السعودى، مشيرا إلى أنه بالفعل تم تحديد مواعيد مبدئية لكن هذا لا يعنى إقامة البطولة بشكل نهائى، بعض المعوقات مازالت قائمة وقد تعطل إقامة البطولة".

وأكمل:"هناك أمور تسويقية لم يتم حسمها بعد كحقوق التسويق والبث، وهل سوبر بطلى الدورى ستلعب فى القاهرة إذا لعبت البطولة الأولى فى السعودية، كما أن المواعيد غير مؤكدة خصوصا أن مباراة الأهلى والهلال تحدد لها نفس موعد نهائى دورى أبطال إفريقيا إذا تأهل له الأهلى مثلا".

مفاجأة جديدة في أزمة مباراة مصر والكويت

تحدث مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن كواليس جديدة في أزمة مباراة مصر والكويت الودية.

وقال أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري:" إنه تم الاتفاق مسبقا على غرامة اللقاء مع الشركة المنظمة للمباراة".

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد قام بتغريم اتحاد الكرة بـ50 ألف فرنك سويسري بسبب خوض مباراة دون إبلاغ الفيفا قبل مونديال روسيا.

اتحاد الكرة يضع أول بند في عقد المدرب الجديد لـ"الفراعنة"

أكد أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن مجلس الجبلاية سيضع بند في عقد المدير الفني الجديد.

وتابع مجاهد خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا بالجبلاية:" سيتم وضع بند في عقد المدير الفني وهو الصعود لكأس الامم الإفريقية، وفي حالة الإخفاق ستتم إقالته".

وكان اتحاد الكرة قد أعلن بالأمس عن ترشيح 4 مدربين أجانب لتولي المهمة الفنية خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر، وهم خليلوزيتش ولويس بينتو وأجيري وكيكي.

اتحاد الكرة يفجر مفاجأة نارية بشان عودة الجماهير في الموسم الجديد

قال أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إنه لم يصدر أي قرار رسمي حتى اللحظة من أي جهة لحضور الجماهير لمباريات الدوري المصري الممتاز وكل ما يحدث هذا الوقت مجرد اجتهادات من اتحاد الكرة لعودة الجماهير للمباريات.

وتابع مجاهد:" المسئول الأول عن حضور الجماهير هي الجهات المختصة وتنظيم الدخول سيكون على مسئولية الاندية، وسيتم عن القرار النهائي في هذا الشأن في حالة صدوره".


وكان اتحاد الكرة قد أعلن منذ أيام عن حضور الجماهير في مباريات الدوري للموسم الجديد.

اتحاد الكرة يكشف موعد حسم ملف المدير الفني الجديد لـ"الفراعنة"

كشف أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن موعد حسم ملف المدير الفني القادم للمنتخب خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للفراعنة.

وتابع مجاهد خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا بالجبلاية:" مجلس الجبلاية سيعقد اجتماعا يوم الأربعاء المقبل لمناقشة بعض الملفات مثل المدير الفني وغيرها".

الأهلي يكشف حقيقة عودة "كوكا" لـ"الفريق"

كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرا، بشأن التفاوض مع أحمد حسن كوكا مهاجم سبورتنج براجا البرتغالي ولاعب الفريق السابق للعودة للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر:" أن اسم كوكا طرح بالفعل على الجهاز الفني للفريق، ورحب بضم اللاعب في حالة رحيل أزارو، لكن تم إغلاق هذا الملف بعد بقاء المغربي وليد أزارو، مشيرا إلى أن هناك أكثر من مهاجم متميز حاليا مع الفريق بجانب أزارو في مقدمتهم مروان محسن وصلاح محسن.

تعرف على مخطط الأهلي الجديد لخطف نجم الزمالك


تمسك مسئولو النادي الأهلي بضم محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ورد الصاع صاعين للقلعة البيضاء، بعد التعاقد مع عبد الله السعيد سرا من قبل وإثارة أزمة تسببت في رحيل أفضل لاعبي الشياطين الحمر.

ويخطط النادى الأهلى حاليا لضم كهربا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل وجود موافقة من اللاعب على الانتقال للقلعة الحمراء.

ويسعى مسئولو الأهلى، لاستغلال انتهاء عقد اللاعب مع الزمالك في يناير المقبل، وضمه بدون مقابل وتوجيه ضربة قوية لمسئولي الزمالك.

سر رفض الجبلاية ترشيح "هنري" لقيادة الفراعنة

رفض مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، دخول الفرنسي تيري هنري المدرب المساعد لمنتخب بلجيكا ونجم أرسنال وفرنسا السابق، ضمن قائمة المرشحين لتولي المهمة الفنية للفراعنة خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر.

وأكد مسئولي الجبلاية أن هنري مدرب شاب وسيكون له شأن كبير، ولكن قصر خبرته الدولية في مجال التدريب كانت سببا رئيسيا في اقصاءه من الترشيحات، خاصة أنه عمل كمدرب مساعد فقط، ولم يتولى أي مهمة فنية من قبل.

وكان هنرى قد وافق على قيادة الفراعنة مقابل 150 ألف دولار شهريا ، إلا أن اتحاد الكرة استبعده من حساباته.

ويعد تيري هنري من نجوم الكرة الفرنسية والجيل الذهبي الذي توج بمونديال فرنسا 98 وبطولة أوروبا 2000.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads