المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الخميس 26/ 7/ 2018

الخميس 26/يوليو/2018 - 04:01 م
ايه فتوح
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح اليوم الخميس الموافق 26 يوليو حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:

كاميلا كابيلو تحتفل بإطلاق مجموعة مكياجها مع صديقها
احتفلت المغنية الأمريكية كاميلا كابيلو مع صديقها ماثيو هاسى، بإطلاقها لمجموعة مكياجها فى هافانا مع "لوريال باريس"، وذلك من خلال حفل في مدينة كاليفورنيا، تواجد فيه عدد من أصدقائها وأفراد عائلتها.

زياد برجي على موعد خاص مع جمهوره اللبناني
نشر الفنان اللبناني زياد برجي، صورة يعلن من خلالها عن حفله القادم فى لبنان، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ماذا قالت عبير صبري في أول تصريح بعد عقد قرانها ؟
نشرت الفنانة عبير صبري، صورة لدبلة زواج كتب عليها "انت لي، انا لك" عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

إطلالة رقيقة لـ" مي سليم " عبر الإنستجرام
نشرت الفنانة مي سليم، صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وظهرت في الصورة وهي بإطلالة مثيرة.

هبة عبد الحكيم تهنئ عبير صبري بعقد قرانها
حرصت الفنانة هبة عبد الحكيم، على تهنئة صديقتها الفنانة عبير صبري، على عقد قرانها من المحامي أيمن بياع.

نرمين شريف تكشف حقيقة حفل زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني
أكدت الإعلامية نرمين شريف، أن غدا الجمعة الموافق 27 يوليو هو موعد حفل زفاف عمرو دياب، ودينا الشربيني، حيث نشرت منشور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك"، وعلقت حصريًا زفاف عمرو دياب على دينا الشربيني بكره في أثينا".

تعرف على رسالة إيمان رياض لجمهورها
نشرت الإعلامية إيمان فاروق، صورة جديدة ترد فيها على أحد الجمهور لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وعلقت على الصورة، قائلة: "أنا عارفة إن نتيجة الثانوية العامة ما جاتش مرضية لكل الناس، وعارفة قد ايه انتى وكتير موجوعين وزعلانين على نفسهم.. انا حسة بيكى دى مش نهاية الكون وخدي من ضعفك دلوقتى قوة تخليكى تنجحى وتتفوقى فى الجامعة او فى الشغل".

تعرف على مكان حفل زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني
كشفت مصادر صحفية عن موعد زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني، حيث أنه من المقرر ان يقام خلال ثلاثة أسابيع، كما أكدت المصادر الصحفية أن العروسين يجهزان حاليًا للحفل حيث يشرفان سويًا على الملابس والديكورات وكذلك قائمة المدعوين.

نجمة البوب ديمي لوفاتو تتلقى الدعم من زملائها
تلقت مغنية البوب ديمي لوفاتو الدعم من زملائها في الوسط الفني، وذلك بعد أن تم نقلها للمستشفى إثر تجرعها جرعة مخدرات زائدة، أدت فقدانها للوعي حيث عثر عليها مجموعة من أصدقائها مغشي عليها بمنزلها بيفيرلي هيلز.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads