المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الساعة الواحدة ظهر الجمعة 27/ 7 / 2018

الجمعة 27/يوليو/2018 - 12:58 م
ايه فتوح
طباعة
تقدم بوابة المواطن" أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح يوم الجمعة الموافق 27 يوليو، وذلك حتى الساعة الواحدة ظهرًا.

رامي جمال عن خالد عليش: بحب الراجل ده يا جماعة
نشر الفنان رامي جمال، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، صورة جديدة له مع الفنان المحبوب خالد عليش وذلك في مقر راديو نجوم إف أم.

مساري يطلق أحدث أعماله الغنائية "Tune In"
طرح المطرب العالمي مسارى، أحدث أعماله الغنائية بعنوان Tune In" ft. Afrojack، Beenie Man" على طريقة الفيديو كليب، عبر صفحته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

جنات تهنئ عبير صبري بعقد قرانها على المحامي أيمن البياع
حرصت الفنانة جنات، على تهنئة صديقتها الفنانة عبير صبري، بعقد قرانها من المحامي أيمن بياع، حيث نشرت صورة لهما عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وعلقت على الصورة، قائلة: "ألف مبروك يا بيرو أحلى عروسة في الدنيا ربنا يسعدكم".

إطلالة صباحية لـ"جيهان خليل" بنظرة عجيبة
نشرت الفنانة جيهان خليل، صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وعلقت على الصورة، قائلة: "صباح الخير".

شاهد درة في أحدث جلسة تصوير لها
نشرت الفنانة درة، صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهرت في الصورة وهي ترتدي فستان طويل بلون الوردي.

بعد طرح ألبوم عمرو دياب الجديد وإليسا.. رنا سماحة تداعب كبار النجوم
علقت الفنانة رنا سماحة، على شدة المنافسة في هذا الموسم بين النجوم عقب طرح ألبوماتهم، وأعربت عن خوفها من نزول ألبومها في هذه الفترة حتى لا تدخل في منافسة مع نجوم كبار، مثل عمرو دياب وإليسا وتامر حسني وسميرة سعيد ورامي جمال وغيرهم، وكتبت رسالة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

تامر حسني يروج لأغنية 100 وش على طريقته الخاصة
نشر الفنان تامر حسني، برومو أغنية "100 وش" من ألبومه الجديد عيش بشوقك كنوع من الترويج له، وظهر معه عدد من النجوم " أحمد شيبة، ودياب، ومصطفى حجاج"، كما ظهر صوت شيبة وهو يغني مقطع صغير من الأغنية: " من كتر الناس اللي بميت وش، وحشونا الناس اللي بوشين "، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

اغنية ده لو اتساب من ألبوم عمرو دياب الجديد تقترب من نصف مليون مشاهدة
حققت أغنية ده لو اتساب من البوم عمرو دياب الجديد نسبة مشاهدة عالية اقتربت من النصف مليون مشاهدة على اليوتيوب، عقب طرحها بساعات فقط.

هؤلاء مساعدين سميرة سعيد في ألبوم 2018 " سوبر مان "
تستعد سميرة سعيد، طرح ألبوم 2018 الجديد " سوبر مان "، خلال ساعات، بعدما طرح عمرو دياب أغنية " ده لو اتساب "، من ألبوم 2018 " كل حياتي ".

هند عبدالحليم تخطف الأنظار من جديد بـ"إطلالة صيفية"
نشرت الفنانة هند عبدالحليم، صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وظهرت في الصورة وهي ترتدي فستان أبيض وداخل البحر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads