المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد صلاح: سعيد بالعودة لـ"ليفربول".. وأنا بخير

السبت 28/يوليو/2018 - 02:31 ص
شهاب طاهر
طباعة
أبدي الدولي المصري، محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، سعادته الشديدة بالعودة لفريقه من جديد بعد عودته للتدريبات و المساهمة في الفوز علي مانشستر سيتي بهدفين لهدف واحد .

وقال محمد صلاح مساء اليوم " أنا سعيد للغاية بالعودة. أشعر أنني بحالة جيدة و كتفي أفضل بكثير. أنا سعيد جدًا بالعودة إلى الفريق ، في العام الماضي حظيت بموسم رائع – الجميع، ليس أنا فقط. عندما يتحدث الناس عني، نعم هناك بعض الضغط لأنه كان الرقم القياسي [لعدد تسجيل الأهداف في البريميرليغ، و علينا أيضا تقديم شيء [مرة أخرى] في دوري أبطال أوروبا و الإنهاء في أفضل مركز في البريميرليغ " .

وأضاف " لكن الأمر لا يقلقني، فأنا فقط أستمر في فعل ما أفعله. أنا سعيد بما أقوم به، لذلك سأظل أفعل الشيء نفسه ، نابي كيتا ؟ في الحصص التدريبية كان مذهلا وفي المباريات التي لعبها . لعب بشكل جيد جدا والجميع يتحدث عنه بشكل جيد ، يمكن للجميع رؤية مهارته و الفرق الذي يصنعه . انا سعيد جدا باللعب معه وسندعم بعضنا البعض لتقديم أداء أفضل والإنهاء في أفضل وضع هذا العام ".

وختم عن الأجواء في أمريكا " الجو في المباراة الأخيرة كان جيد جداً, هناك الكثير من المصريين في كل مكان. أشعر أنني بحالة جيدة، أشعر بأنني أحببت ذلك. هؤلاء هم شعبي و أنا سعيد جدًا بذلك " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads