المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار توك شو الواحدة ظهر اليوم السبت 28/ 7/ 2018

السبت 28/يوليو/2018 - 12:57 م
ياسمين شهاب
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية خدمة إخبارية متنوعة وشاملة على مدار الساعة، ونقدم لكم عددًا من أبرز أخبار التوك شو حتى الساعة الواحدة ظهرا ومنها: 

الدكتور وائل الطناحي: مؤتمر الشباب بجامعة القاهرة سيفاجئنا بعدد من التوصيات الغير المتوقعة
قال الدكتور وائل الطناحي، الأمين العام للمجلس الوطني للشباب، إن أهمية هذه الدورة من المؤتمر الوطني للشباب تكمن في ما تحمله من فرصة للشباب للمشاركة في قضايا بلادهم، وهذا الأمر كان غير مألوف في الماضي، ولكنه تحول إلى عادة في الوقت الراهن.

فيلم تسجيلي عن مشاهير وعلماء في مؤتمر الشباب جامعة القاهرة
بدأ الفيلم التسجيلي عن مشاهير وعلماء جامعة القاهرة، في مؤتمر الشباب بجامعة القاهرة، وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

عضو البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب: أبناء الوطن ينتظرون مؤتمر الشباب جامعة القاهرة لمناقشة القضايا الصحية
قال الدكتور عمرو عبد العزيز، عضو البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، إن الشباب كان ينتظر بفارغ الصبر إتاحة الفرصة لهم للمشاركة في قضايا الصحة والتعليم، لذلك كان هناك انتظار كبير من الجبهة الشبابية لانعقاد المؤتمر الوطني السادس للشباب، وخاصة اليوم الثاني للمؤتمر لأنه هو الذي يحمل فرصة مناقشة القضايا الصحية.

بدء عرض الفيلم التسجيلي "أهل العلم" في مؤتمر الشباب بجامعة القاهرة
عرض مؤتمر الشباب بجامعة القاهرة، منذ قليل، فيلمًا تسجيليًا بعنوان "أهل العلم"، حيث يحكي عن تاريخ جامعة القاهرة وأشهر الأحداث والشخصيات التي مرت بها، وكبار الشخصيات التي احتضنتهم الجامعة، وذلك ضمن فعاليات مؤتمر الشباب جامعة القاهرة .

سميرة موسى على رأس قائمة " أهل العلم " في مؤتمر الشباب بجامعة القاهرة
شهد الفيلم التسجيلي " أهل العلم "، منذ قليل، السيرة الذاتية للدكتورة سميرة موسى، وذلك ضمن فعاليات مؤتمر الشباب السادس بجامعة القاهرة، وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

بدء فيلم "حكاية وطن" في مؤتمر السيسي بجامعة القاهرة للشباب
بدأ الفيلم التسجيلي "حكاية الوطن"، منذ قليل، وذلك بحضور الرئيس السيسي، اليوم السبت الموافق 28 يوليو، وذلك المقرر انعقاده في جامعة القاهرة باعتبارها أكبر وأعرق الجامعات في الشرق الأوسط، ويستعرض الفيلم المراحل التاريخية منذ ثورة 25 يناير 2011 المجيدة حتى الآن، في جميع مراحل بناء الدولة المصرية الجديدة.

عاجل| الرئيس السيسي يفتتح مؤتمر الشباب جامعة القاهرة
افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، مؤتمر الشباب بجامعة القاهرة، المقرر انعقاده اليوم السبت الموافق 28 يوليو، ويحضر فعاليات المؤتمر السادس للشباب، أكثر من 3000 شابًا من مختلف محافظات مصر من بين شباب وأساتذة الجامعات الحكومية والخاصة، بالإضافة لعدد من رجال الأعمال والوزراء والمسؤولين تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

فيديو.. انخفاض في درجات الحرارة خلال الأسبوع الحالي
قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن الموجة الحارة التي اجتاحت البلاد مؤخرَا قد بدأت في الإنكسار منذ يوم الأربعاء الماضي، حيث عانت مصر يومي الخميس والخميس الماضيين من ارتفاع شديد في درجات الحرارة.

المشاركون في مؤتمر الشباب جامعة القاهرة يلتقطون صورة تذكارية مع الرئيس السيسي
التقط المشاركون في المؤتمر الوطني السادس للشباب، اليوم السبت الموافق 28 يوليو، صورة تذكارية مع الرئيس عبد الفتاح السيسي بجامعة القاهرة قبل انطلاق فعاليات المؤتمر تحت "قبة العلم".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads