المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الساعة الواحدة ظهر السبت 28/ 7 / 2018

السبت 28/يوليو/2018 - 01:00 م
ايه فتوح
طباعة
تقدم بوابة المواطن" أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح يوم السبت الموافق28 يوليو، وذلك حتى الساعة الواحدة ظهرًا.

شاهد.. ماذا قال الراحل محمد شرف في آخر حوار بينه وبين إدوارد ؟
نشر الفنان ادوارد، فيديو لاخر حوار يجمع يجمع بينه وبين الفنان الراحل محمد شرف، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، حيث دار الحوار حول آخر أعمال الفنان محمد شرف.

عيش بشوقك لـ " تامر حسني " تقترب من 12 مليون مشاهدة
حقق فيديو كليب عيش بشوقك للنجم تامر حسني، نجاح كبير، وتقترب نسبة مشاهدة عيش بشوقك إلى 12 مليون مشاهدة، عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "اليوتيوب"، حيث حصلت على " 11،300،671" مشاهدة في أقل من أسبوعين.

صور.. عمرو دياب في حفل اليونان بلوك مختلف عن ألبوم 2018
ظهر الفنان عمرو دياب في حفله باليونان الذي أقيم مساء أمس الجمعة، بلوك مختلف تمامًا عن الذي ظهر به في بوستر ألبومه الجديد " كل حياتي " ألبوم عمرو دياب 2018ـ حيث غنى فيه العديد من أغنياته، ومنها " ده لو تساب ".

شاهد Clandestino لـ شاكيرا تتخطى 3 ملايين مشاهدة خلال 48 ساعة
أصدرت المطربة العالمية شاكيرا، فيديو كليب أغنيتها الجديدة تحت عنوان "Clandestino" باللغة الإسبانية، وقد حققت الأغنية نجاحا كبيرا بمجرد طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بالإشتراك مع المغني الكولومبي "Maluma"، الذي سبق أن تعاون مع شاكيرا بأغنية Chantaje.

آخر شقاوة لـ " أحمد مكى " تتخطى مليوني مشاهدة
حققت أغنية " آخر شقاوة " للفنان أحمد مكي نجاحًا باهرا، عقب طرحها، على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحصلت على نسبة تتعدى 2 مليون مشاهدة، كما أن أغنيه آخر شقاوة يعتبر أول تعاون بين نجم الراب أحمد مكي والمطرب الشعبى محمود الليثى.

إيمان العاصي تتألق باللون الأبيض
شرت الفنانة إيمان العاصي، صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وظهرت فى الصورة وهى ترتدى فستانا ابيض ابرز جمالها.

ماذا قال أحمد حلمي في نعيه الفنان محمد شرف ؟
عبر الفنان أحمد حلمى، عن حزنه الشديد لرحيل الفنان محمد شرف، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وقد شارك الفنان الراحل محمد شرف الممثل احمد حلمى فى 5 افلام وهم:"زكي شان" و"جعلتني مجرما" و"ظرف طارق" و"آسف على الإزعاج" و"إكس لارج".

نفسي أقوله لـ" إليسا " تتخطى حاجز 3 ملايين مشاهدة
تخطت أغنية " نفسي أقوله " من ألبوم الفنانة إليسا 2018 حاجز 3 ملايين مشاهدة، حيث أنها حققت نجاحا كبيرا بعد طرحها بفترة قصيرة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

عاصي الحلاني يوجه رسالة حكيمة لجمهوره
نشر الفنان اللبناني عاصي الحلاني، تدوينة جديدة يوجه من خلالها رسالة حكيمة إلى جمهوره عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "تويتر".

تعرف على موعد عودة ياسمين صبرى لتصوير فيلم " الديزل "
تستعد الفنانة ياسمين صبرى لاستئناف مشاهدها فى فيلم الديزل، الأحد المقبل، وتنتهى من تصوير جميع مشاهدها بعد أسبوع، حيث تجمع المشاهد بينها وبين الفنان محمد رمضان وفتحى عبد الوهاب.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads