المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيمرسون: سارى مدير فنى ذكى

السبت 28/يوليو/2018 - 08:54 م
محمد حمودة
طباعة
أعرب إيميرسون بالميري الظهير الأيسر لتشيلسيعن سعادته بالعمل تحت قيادة "ماوريسيو ساري".

ويلتقي تشيلسي مع انترناسيونالي في بطولة أليانز ريفيرا في بطولة كأس الأبطال الدولية مساء السبت في ثاني مباراة يلعبها ساري مع بلوز.

"سباليتي؟ لقد عملت معه لمدة عامين في روما ولم أجد سوى أشياء جيدة لأقولها عنه "، قال الظهير الأيسر السابق في روما لموقع النادي الرسمي.

"سيكون لدي دائما ولعا خاصا له ولكن هذه الليلة نحن منافسون. من الواضح أنني سأكون سعيدًا برؤيته وستكون المباراة هي المرة الأولى التي ألعب فيها ضد أحد فرقه.

"لعبت مع ردجا لمدة ثلاثة مواسم وهو صديق شخصي لي. إنه شخص رائع ، لا أعرف ما إذا كان سيلعب الليلة أم لا ، لكني آمل أن يكون هناك لأنه سيكون من الجيد رؤيته ، وأريد أن ألعب ضده على أرض الملعب.

"من المهم جدا بالنسبة لي وللفريق بأكمله ، خاصة وأن لدينا مدير جديد. في الموسم الماضي ، وصلت في (يناير) الماضى، في منتصف الموسم ، ويستغرق وقتاً أطول قليلاً للتأقلم عندما تأكل في هذه المرحلة.

"ولكن الآن أشعر بالاستقرار التام وأنا مستعد لتقديم كل ما لدي في أسرع وقت ممكن قبل الموسم الجديد،  إنه مدير ذكي للغاية ومن الواضح أنني لعبت ضده في إيطاليا. لقد كانت بداية إيجابية حقا تحت قيادته وتعلم الفريق الكثير في فترة قصيرة من الزمن.

وختم تصريحاته: "الآن تقع على عاتقنا مسؤولية مواصلة العمل الجاد في التدريب لفهم فلسفته حتى نتمكن من تحقيق موسم رائع."

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads