المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية.. السبت 28 يوليو 2018

السبت 28/يوليو/2018 - 10:09 م
محمد فوزي
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم أخبار التي جرت حول العالم من الساعة الرابعة عصرًا حتي الساعة العاشرة مساء اليوم السبت.

عاودت الأحزاب السياسية العراقية، منذ ساعات، استئناف مفاوضاتها حول تشكيل الحكومة العراقية المقبلة، بعد تجمدها في الفترة الأخيرة بسبب الاحتجاجات التي تشهدها البلاد منذ ثلاثة أسابيع.

وافق الكونجرس الأمريكي علي تقديم 250 مليون دولار لأوكرانيا كمساعدات عسكرية ضمن برنامج يحمل اسم "مواجهة روسيا في أوروبا"، كما أعلنت كندا عن عزمها تقديم مساعدات عسكرية لها ايضًا بقيمة 7 مليون دولار بحلول مارس 2019. 

تفرج السلطات الإسرائيلية، غدًا الأحد، عن أيقونة النضال الفلسطيني الفتاة عهد التميمي، بعد حبسها لمدة 8 أشهر بتهمة إعاقة عمل ومهاجمة جنود الاحتلال.

صرح مصدر عسكري بالجيش السوري، أن قوات الجيش واصلت عملياتها العسكرية في ريف درعا ضد تنظيم "داعش" وسيطرت علي مناطق وقري جديدة.

أعادت القوات العراقية اليوم السبت، أكثر من 100 عائلة نازحة إلي ديارهم من قضاء حدودي بارز على الحدود العراقية السورية، بعد تأمينها بالكامل وتحريرها من سيطرة تنظيم " داعش " الإرهابي قبل شهور.

صرح الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، اليوم السبت، إن وفدًا من حركة فتح، سيتوجه غدًا إلى القاهرة لتسليم موقف الحركة من المبادرة المصرية الأخيرة لإنجاز المصالحة مع حركة حماس.

اتفق وزيرا الخارجية الأميركي والتركي خلال اتصال هاتفي على مواصلة النقاش للتوصل لحل لأزمة احتجاز القس الأميركي آندرو برانسون، ووضعه قيد الإقامة الجبرية.

صرح المتحدث باسم المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في العراق، اليوم السبت، إن رئيس الوزراء، حيدر العبادي، أقال خمسة من مسؤولي الانتخابات بسبب اتهامات بالفساد خلال الانتخابات البرلمانية، التي جرت في مايو الماضي.

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم السبت، عن تدمير طائرة مسيرة اقتربت من قاعدة حميميم السورية، في وقت مبكر من اليوم السبت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads