المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمن الغربية يضبط سائق متخصص في بيع الذهب المقلد

السبت 28/يوليو/2018 - 11:27 م
إسماعيل فارس
طباعة
نجحت مديرية أمن الغربية اليوم السبت، في ضبط سائق بحوزته كمية من الذهب المقلد بغرض بيعها بمدينة طنطا والمراكز المحيطة بها.

حيث تلقي اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء أيمن لقية مدير إدارة البحث الجنائى بورود معلومات عن قيام عبد المجيد ".ش.ع." صاحب الـ 50 عاما سائق ومقيم الصاغة أول طنطا حال تردده على دائرة مركز طنطا مستقلا سيارته رقم 5217 ع ف ص ملاكى كحلى اللون ماركو اوكتافيا ملكه وقيادته لبيع المصوغات الذهبية المقلدة على عملائه.

ونجح ضباط وحدة مباحث مركز طنطا بعد ذلك في ضبط المتهم خلال استقلاله سيارته بطريق مصر الإسكندرية أمام قرية دفرة وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على 111 خاتم ذهب و30 جنيه ذهب و2 نصف جنيه ذهب وتزن نحو 838 جراما وتقدر قيمتها بمبلغ 514500 جنيه، وبالفحص بمعرفة مفتش الدمغة والموازين تبين أن 111 خاتم ذهب مدموغة خارج المصلحة وأن نسبة الذهب بها غير مطابقة للمواصفات و30 جنيها و2 نصف جنيه ذهب مهربة من الخارج وغير مدموغة من مصلحة الدمغة والموازين.

وتمت مواجهة المتهم واعترف بحيازته للمضبوطات بغرض توزيعها على عملائه بمحال الصاغة وأن الجنيهات الذهبية مهربة من الخارج و111 خاتم تحصل عليهم من محل بالجمالية بالقاهرة بفاتورة ولا يعلم أن الدمغة ليست خاصة بمصلحة الدمغة والموازين وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8353 إداري مركز طنطا.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads