المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فتح في القاهرة استعدادا لتسليم ملف المصالحة بأوامر من أبو مازن

الأحد 29/يوليو/2018 - 09:49 ص
عواطف الوصيف
طباعة
أعلنت حركة فتح، إن وفدًا قياديًا يمثلها سيصل القاهرة اليوم الأحد لبحث ملف المصالحة الفلسطينية مع عدد من المسؤولين المصريين.

وأوضح رئيس المكتب الإعلامي في مفوضية التعبئة والتنظيم بالحركة وهو منير الجاغوب في بيان رسمي أن الوفد سيذهب وذلك تنفيذا لتعليمات الرئيس محمود عباس، من أجل "تسليم تصور القيادة الفلسطينية، حول الأوضاع الحالية وملف المصالحة"، وفقا لما ورد.

وأشار البيان إلى أن الوفد يضم أعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح حسين الشيخ وعزام الأحمد وروحي فتوح، بالإضافة إلى مدير عام المخابرات العامة اللواء ماجد فرج.

يشار إلى أن الرئيس عباس قال أمس، وفي مستهل اجتماع اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير أن الوفد الذي يمثل "فتح" والذي سيصل القاهرة اليوم لا يحمل ردًا على أحد، ويحمل موقفًا واضحًا من المصالحة وأن الأشقاء المصريين أرسلوا لنا موضوعًا أو فكرة عن المصالحة، على حد تعبيره.

وأضاف أبو مازن في كلمته: "الوفد الفلسطيني لا يحمل ردًا على أحد، لأنه عندما نتحدث في هذا الموضوع؛ فإننا نتحدث عن الموقف الفلسطيني الذي اتخذناه في 21 من أكتوبر لعام 2017، وهو الموقف الذي نحن ثابتون عليه".

وتتزامن زيارة وفد حركة "فتح" للقاهرة مع تواجد منسق الأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط نيكولاي ملادينوف، الذي سيعقد اليوم؛ لقاءات مع المسؤولين المصريين بشأن الأوضاع الفلسطينية وتحديدًا غزة.

وكانت حركة حماس قالت في 19 يوليو الجاري إن رئيس مكتبها السياسي إسماعيل هنية أبلغ وزير المخابرات المصرية عباس كامل موافقة حركته على ورقة مصرية بلورتها القاهرة لتطبيق المصالحة، لكن حركة فتح تقول إن ما عرضته القاهرة رؤية وأطروحات غير نهائية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads