المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

علاء عصام لـ"بوابة المواطن": "بقول للشباب أعرضوا الرؤى والأفكار.. السيسي بيسمع"

الأحد 29/يوليو/2018 - 04:04 م
سارة علي
طباعة
أكد علاء عصام، أمين الشباب بحزب التجمع، أن المؤتمرات الخاصة بالشباب التي يقوم الرئيس عبد الفتاح السيسي بصفة دائمة على إقامتها وحضورها للاستماع للشباب وأفكارهم المتميزة، تساهم في عمل مناعة لشباب مصر من الإرهاب ومن محاولات النيل من الهوية المصرية، حيث يتطرق لبناء البشر والعقل المصري، وعدم ترسيخ فكرة محو الهوية المصرية.

وتابع عصام، في تصريح لـ"بوابة المواطن"، أن اختيار الرئيس السيسي لإقامة المؤتمر الوطني السادس للشباب في جامعة القاهرة، له رمزية، حيث أنه اختار جامعة القاهرة لأنها من أعرق الجامعات في الشرق الأوسط، مؤكدًا، بأنه أسعده الحديث أمام الرئيس، خاصة وأنه يرحب بالتنوع، واختيار الرئيس لجماعة القاهرة للتحدث عن بناء الإنسان، هو اختيار موفق، لأننا بحاجة إلى ثقافة جماهيرية والعمل على الهوية لأن الهوية هي عنوان الأمة.

وأشار إلى أن الحرب الدائرة الآن هي حرب الشائعات والتي تعتبر أكبر حرب على الهوية، ونحن نعتز بالهوية القديم لكن نرحب بإقامة وتجديد الهوية الحديثة.

أما عن دور الشباب في هذه المؤتمرات، فأكد علاء عصام، أنه لا يوجد مؤتمر يخلو من مفاجآت الشباب، بداية من الشاب الذي أحرج المحافظ في أسوان على الهواء، إلى ما ظهر في الجلسات الأولى أمس السبت من الفتاتين غادة وياسمين والي، مؤكدًا أن الثنائي لديهم رؤية كبيرة وعظيمة والجميع ينتظرها من الآن.

واختتم علاء عصام حديثه، فقال: "بقول للشباب اتكلموا وأعرضوا الرؤى لأن السيسي يستمع ويوجه بانطلاق المشروعات التي ستقود مصر لتحقيق المزيد من الإنجازات ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads