المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قوات الاحتلال تحتجز سفينة العودة المتجهه إلى غزة

الأحد 29/يوليو/2018 - 03:58 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
ذكرت مصادر من اللجنة الدولية لكسر الحصار عن قطاع غزة، اليوم الأحد، أن البحرية الإسرائيلية سيطرت على سفينة العودة التي كانت متجهة نحو القطاع، وأرغمتها على التوجه إلى ميناء أسدود الإسرائيلي.

وقال رئيس اللجنة، زاهر بيراوي، إن انقطاع الاتصال مع سفينة العودة المتجهة لكسر الحصار عن غزة، وهذا يعني سيطرة قوات البحرية الإسرائيلية عليها، ونتوقع اقتيادها كما جرت العادة إلى ميناء أسدود.

وندد " بيراوي "بالقرصنة الإسرائيلية، محذرا في الوقت ذاته من الاعتداء على النشطاء الدوليين، وطالب بتدخل دولي ضمان سلامة المتضامنين السلميين على متنها.

وقال أدهم أبو سلمية، المتحدث الإعلامي باسم اللجنة، في مؤتمر عقد بميناء غزة، إن السفينتين تحملان حوالي 36 ناشطا دوليا من 15 دولة.

وأضاف المتحدث أنه تم إطلاع الدول التي لها رعايا على متن السفينة، على خط سيرها، وذلك من أجل التكاتف معهم في حال تم اعتراضهم بحريا.

ودعا أبو سلمية المجتمع الدولي والاتحاد الأوروبي لتوفير الحماية للمتضامين على متن أسطول الحرية الخامس.
وجدير بالذكر أن هذه السفينة انطلقت من منتصف مايو الماضي، من النرويج والسويد بغرض كسر الحصار الإسرائيلي عن قطاع غزة، ومرت بموانئ عدد من الدول الأوروبية، خلال رحلتها

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads