المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نهال سعد: أعددنا خططاً وطنية لـ" تعزيز التفاهم "

الإثنين 30/يوليو/2018 - 05:51 ص
هاجر الصباغ _ تصوير: محمد توفيق
طباعة
قالت الدكتورة نهال سعد ، رئيس مكتب والمتحدث الرسمي للممثل الأعلى لمنظمة الأمم المتحدة لتحالف الحضارات، أن عناصر الخطة تتمثل فى المقدمة، والتى تعتبر جزء أصيل فى المرتكزات التى استندت عليها الخطة ، بالإضافة إلى الأهداف التى تسعى إلى تحقيقها ، من حيث عدد البرامج والانشطة المشتركة والتى سوف يتم تنفيذها بين الدول الأعضاء .

جاء ذلك إثر بدء فعاليات المؤتمر الدولي "جامعة الدول العربية وتحالف الحضارات.. رسالة إلى الإعلاميين"، والذي تنظمه الأمانة العامة لجامعة الدول العربية وقطاع الشؤون الاجتماعية، وذلك لإدارة حوار الحضارات، على مدار يومي الأحد والاثنين فى تمام الساعة 9.5 صباحاً، فى مقر الهيئة العامة للاستعلامات بمدينة نصر.

يذكر أن الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، عقدت سابقاً بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية، برنامج إحاطة للدول العربية، حول الوضع الإنساني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والأزمات الإنسانية بفلسطين وليبيا والعراق.

وشدد الأمين العام المساعد للجامعة العربية للشئون الاقتصادية السفير كمال حسن على، على ضرورة تطوير عمل المنظمات العربية، في ضوء المتغيرات الحالية التي تشهدها المنطقة العربية، مشيرة إلى أن هناك حاجة لبذل مزيد من الجهد من خلال هذه المنظمات باعتبارها أذرع فنية لعمل جامعة الدول العربية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads