المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحضري على رأس قائمة " الأكبر سنا " في النسخة 60 من الدوري

الإثنين 30/يوليو/2018 - 03:03 م
أحمد البرديني
طباعة

تنطلق غدا الثلاثاء بطولة الدوري المصري لكرة القدم في نسختها 60 التي يتوق لها الإثارة والقوة بعد أن قامت الأندية باستقطاب العديد من الصفقات والاستعداد بشكل جيد للبطولة المحلية.

 

وتشهد مسابقة الدوري حضورا قويا من اللاعبين اللذين لديهم خبرة وباع طويل في البطولة خلال السنوات الأخيرة

 

وتستعرضهم " بوابة المواطن " في التقرير التالي:

 

1- عصام الحضري

 

حارس مرمى الأهلي والإسماعيلي و منتخب مصر السابق، والعائد من جديد إلى قلعة الدراويش بعد نهاية عقده في صفوف التعاون السعودي، وإقترب الحضري من الوصول الي ال46 من عمره ليعد أكبر اللاعبين سنا في المسابقة.

 

2- عبد المنصف

 

يلعب صاحب ال41 عاما في صفوف وادي دجلة،ظهر بقميص عدة أندية الدوري المصري، بدأ مسيرته في صفوف الزمالك للناشئين قبل تصعيده للفريق الأول قضى في صفوفه ما يقرب من عشرة مواسم، ثم انتقل إلى صفوف الجونة ومنها إلى الاتحاد السكندري ثم إنبي، قبل أن يستقر به الحال في صفوف الفريق الدجلاوي الذي انضم إلى صفوفه الصيف الماضي.

 

3- أحمد سعد

 

في موسم 2017 انضم إلى صفوف نجوم المستقبل ومستمر معه في المسابقة الجديدة من الدوري وسبق له اللعب في أندية الشرطة وحرس الحدود والترسانة واقترب من عامه ال40.

 

4- أحمد عيد

 

انتقل الي فريق الجونة في الموسم الحالي، بدأ مشواره في ناشئي نادي الزمالك، انتقل إلى أسوان موسم 2002 وتنقل بين العديد من أندية الدوري مثل حرس الحدود وغزل المحلة والمصري والزمالك.

 

5- رشاد فاروق

 

يبلغ من العمر 38عام ولعب في صفوف الثلاثي العسكري الشرطة والجيش والداخلية وشارك مع الداخلية في 139مباراة منها 137 في بطولة الدوري.

 

6- هاني سعيد

 

لعب في أندية المصري وسموحة والاسماعيلي والزمالك ثم مصر المقاصة ويقترب من الوصول الي 36 عاما وسيظهر في النسخة الحديثة من الدوري.

 

7- محمد صبحي

 

حارس الاسماعيلي السابق و المنتقل حديثًا إلى صفوف الداخلية، لعب في صفوف اندية مصر المقاصة وسموحة، ويبلغ من العمر 36 عاما.

 

8- حمادة طلبه

 

لعب لأندية أسمنت السويس والمصري البورسعيدي وإنبي ومصر للمقاصة وسموحة والزمالك قبل أن ينضم إلى صفوف الأسيوطي في انتقالات صيف 2017 ويعتبر من اللاعبين المخضرمين حيث يبلغ من عمر 36 عاما

 

9- فتح الله

 

انضم حديثا لصفوف نجوم المستقبل وسبق له اللعب بقميص غزل المحلة والزمالك والانتاج الحربي والمقاولون العرب، ويبلغ نجم الزمالك السابق من العمر 36 عاما.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads