المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. تعرفِ على أفكار مبتكرة لـ إعادة استخدام عقد اللؤلؤ المنفرط

الأربعاء 01/أغسطس/2018 - 07:30 ص
ندى محمد
طباعة
يعتبر اللؤلؤ من المجوهرات التي لا تستغني عنها المرأة في خزانتها وذلك لأنه يضيف لمسة عصرية وأنيقة، ولكن هل فكرتي يومًا ماذا ستفعلين إن انفرط عقدك المصنوع من اللؤلؤ؟ بالتأكيد أنك سوف تقومين بوضعه في علبة الإكسسوارات ولن تعيدي استخدامه مرة أخرى لذلك وبطريقة ذكية بوابة المواطن تقدم لكي سيدتي بعض الطرق البسيطة لإعادة استخدام اللؤلؤ المنفرط؟ إليك بعض الأفكار في مايلي:

1- يمكنك تجديد شكل العقد بإضافة شريط ملون من الستان وعقد طرفيه على هيئة فيونكة بطريقة أنيقة على أحد الجانبين.

2- إذا كان لديك مشط قديم أو بنس للشعر، فيمكنك تزينها باللؤلؤ لتحويلها إلى اكسسوارات أنيقة لشعرك، ويمكنك استخدام الخيوط البلاستيك في تثبيت اللؤلؤ بها، الأمر بالتأكيد هيثبت لكي أنك إمراة أنيقة وذكية في ذات الوقت.

3- هل مللت من موديل نظارتك الشمسية القديمة؟ قومي بتجديد مظهرها عن طريق ترصيعها بحبات اللؤلؤ، رتبي اللؤلؤ بطريقة فنية على إطار النظارة، وراقبي كيف سيصبح مظهرها عصريًا وغير تقليديًا.

4- إذا كان لديك بنطلون جينز أو جاكيت جينز قديم، فيمكنك أيضًا تزينهم باللؤلؤ لتحويلهم إلى قطع جديدة وأنيقة، فالملابس المرصعة باللؤلؤ من الملابس المنتشرة في جميع الأسواق حاليًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads