المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. تعرفِ على أفكار مبتكرة لـ إعادة استخدام عقد اللؤلؤ المنفرط

الأربعاء 01/أغسطس/2018 - 07:30 ص
ندى محمد
طباعة
يعتبر اللؤلؤ من المجوهرات التي لا تستغني عنها المرأة في خزانتها وذلك لأنه يضيف لمسة عصرية وأنيقة، ولكن هل فكرتي يومًا ماذا ستفعلين إن انفرط عقدك المصنوع من اللؤلؤ؟ بالتأكيد أنك سوف تقومين بوضعه في علبة الإكسسوارات ولن تعيدي استخدامه مرة أخرى لذلك وبطريقة ذكية بوابة المواطن تقدم لكي سيدتي بعض الطرق البسيطة لإعادة استخدام اللؤلؤ المنفرط؟ إليك بعض الأفكار في مايلي:

1- يمكنك تجديد شكل العقد بإضافة شريط ملون من الستان وعقد طرفيه على هيئة فيونكة بطريقة أنيقة على أحد الجانبين.

2- إذا كان لديك مشط قديم أو بنس للشعر، فيمكنك تزينها باللؤلؤ لتحويلها إلى اكسسوارات أنيقة لشعرك، ويمكنك استخدام الخيوط البلاستيك في تثبيت اللؤلؤ بها، الأمر بالتأكيد هيثبت لكي أنك إمراة أنيقة وذكية في ذات الوقت.

3- هل مللت من موديل نظارتك الشمسية القديمة؟ قومي بتجديد مظهرها عن طريق ترصيعها بحبات اللؤلؤ، رتبي اللؤلؤ بطريقة فنية على إطار النظارة، وراقبي كيف سيصبح مظهرها عصريًا وغير تقليديًا.

4- إذا كان لديك بنطلون جينز أو جاكيت جينز قديم، فيمكنك أيضًا تزينهم باللؤلؤ لتحويلهم إلى قطع جديدة وأنيقة، فالملابس المرصعة باللؤلؤ من الملابس المنتشرة في جميع الأسواق حاليًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads