المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف يوم الثلاثاء 31 / 7 / 2018

الثلاثاء 31/يوليو/2018 - 04:03 م
حامد العدوى
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأحداث التي وقعت في مصر منذ صباح اليوم الثلاثاء 31 يوليو، حتى الساعة الرابعة عصرًا.

أكد الدكتور هشام عرفات، في تصريح لـ"بوابة المواطن"، أن هناك خطة كاملة لتطوير البنية الأساسية من القضبان والإشارات أيضًا، مشيرًا أن أي كلام بشأن حادث قطار أسوان لا يرتقي إلى الصواب، وأنه ينبغي انتظار تقرير النيابة.

أشار الدكتور صلاح حسب الله، في تصريح خاص لـ"بوابة المواطن"، إلى أن مجلس النواب لن يصدر القانون إلا في نقطة المنتصف لتحقيق العدل بين حق المالك وحق المستأجر، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص باستعراض إنجازات المجلس في دور الانعقاد الثالث.

أكد المتحدث بإسم الجيش الليبي، خلال حديثه مع قناة "إكسترا نيوز"،أن جبهة النصرة وفرت الغطاء الإعلامي للإرهابيين، مشيرًا أن كافة القنوات الإرهابية التابعة لتنظيم "داعش" يتم بثها من تركيا، مؤكدًا أن هناك عناصر إرهابية تتلقى العلاج في مستشفيات تركيا أيضًا.

أضافت والي، فى تصريحات خاصة لـ" بوابة المواطن، أنه تم اطلاق حملة توعية اعلامية بمشاركة عدد كبير من الفنانين ونجوم الكرة المصرية على رأسهم اللاعب محمد صلاح، تحت عنوان "إنت أقوى من المخدرات"، حيث حققت الحملة بمراحلها الأربعة أكثر من 80 مليون تفاعل على منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية وضاعفت من طلب خدمات العلاج على الخط الساخن 16023 لأكثر من 400%، ووصلت منصة صندوق مكافحة الإدمان على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إلي ما يقرب من 2 مليون عضو 85% منهم في المرحلة العمرية دون الـ35 عاما. 

استقبل المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، السفير لاوريانو رودريجيز كاسترو سفير جمهورية كوبا بمصر، والذي جاء لتوديع المحافظ بمناسبة انتهاء فترة عمل السفير بمصر.

استعرض وزير التموين، خلال المؤتمر الصحفي المقام، برنامج الوزارة الذي تم تقديمه إلى مجلس الوزراء وأيضًا للبرلمان، وقام البرلمان في جلسته العامة بالموافقة عليه، مؤكدًا أن هدف الوزارة هو إحداث التنمية في مصر بأسلوب وأسس علمية تميهدًا لإتاحة السلع بأسعار مناسبة.

كشفت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، عن قيمة الجوائز المقرر تقديمها للفائزين في مسابقة الأفلام القصيرة المقرر إعدادها حول "الوقاية من المخدرات"، بقيمة تصل إلى 10 آلاف دولار للمراكز الخمسة الأولى.






أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads