المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فالفيردي : سعيد رغم الخسارة من روما

الأربعاء 01/أغسطس/2018 - 01:08 م
شهاب طاهر
طباعة
علق مدرب برشلونة أرنستو فالفيردي علي الخسارة الكبيرة من روما باربعة أهداف لهدفين في المباراة التي أقيمت فجر اليوم في الكأس الدولية للأبطال .

وقال فالفيردي بعد المباراة " لعبنا مباراه رائعه ضد روما حتى الدقيقه ٧٥ ، بعدها الفريق اختل توازنه ، عموماً بالنهايه انا سعيد بما قدمه لاعبي فريقي في هذه المباراة على الرغم من الاخطاء التي حدثت " .

وأشاد فالفيردي بما قدمه البرازيلي رافينيا " رافينها قدم مباراتين مذهلتين معنا، يقاتل في التدريبات ، انه لاعب رائع وأسجل إعجابي به حقاً ، الموسم الماضي كان مصاباً ولم استطع الاعتماد عليه ورؤيته من قرب ، مالكوم ؟ مُذهل يملك المهاراه اللازمه لازعاج الخصوم والتحرك بين الخطوط ، يسدد بشكل رائع واعتقد بأنه سيخدمنا جيداً هذا الموسم " .

وحول تعاقدات برشلونة هذا الصيف " انا لست الرجل المخول بإجراء التعاقدات ، نحن نعمل تحت منظومه كبيره ، انا المدرب المسؤول عن ادارة اللاعبين المتواجدين لدي ، هناك مسؤولين آخرين عملهم هو متابعة النجوم والتعاقد معهم " .

وواصل " ستايل الفريق لن يتغير و سنهاجم بالتأكيد ونقاتل علي الكرة دوما ، إشراك صغار اللاماسيا ؟ هم يستحقون المشاركة ولو لوقت بسيط ، لهذا نلعب المباريات الوديه لنشاهد كل اللاعبين المميزين الذين نملكهم في فريقنا " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads