المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مالكوم: ردي سيكون في الملعب

الأربعاء 01/أغسطس/2018 - 02:04 م
شهاب طاهر
طباعة
علق نجم برشلونة الجديد مالكوم علي سخرية حساب روما الرسمي منه قبل مباراة الفريقين فجر اليوم في الكأس الدولية للأبطال بعد سحب أسمه من تشكيل البارسا .

وقال مالكوم بعد المباراة " أتمنى أن اكون سبباً لإسعاد جماهير برشلونه ، تغريدة روما بحذف اسمي من تشكيلة البارسا وحظرهم لأسمي بكل صراحه لايهمني ذلك أعلم بأنها مجرد مزحه منهم " .

وأضاف " سأقدم كل ما أملك لأجل برشلونة وأتمني إسعاد الجماهير ، هدفي كان أمر إيجابي ولكن بالنهاية هي مباراة ودية ، حديث مانولاس بأنه لا يعرفني لا يهمني " .

بينما تحدث رافينيا بعد المباراة صاحب الهدف الأول " عندما اكون جاهز لياقياً وجسدي بحاله جيده، أستطيع أن اتحدى الجميع وأقدم مستوى مميز ، ضد روما قدمنا اداء رائع وهدفنا هو الانتصار ضد اشبيليه " أول مباراة رسمية " .

وعلي جانب آخر لم يبرر آرثر ميلو خسارة برشلونة وقال " لم نخسر بسبب إشراك صغار السن في الفريق فأنا كذلك لازلت صغيراً ، نملك لاعبين موهوبين ويستحقون المشاركة جميعاً ، علينا ان نقاتل لكي لانتعرض لخسارة مرة أخرى " .

وأضاف " اشكر فالفيردي على ثقته والجماهير على محبتها لي ، البارسا دوماً يبحث عن افضل اللاعبين للتعاقد معهم لا أشعر بالقلق من ذلك " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads