المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صفقات برشلونة الجديدة تتحدث عن ظهورها الأول

الأحد 29/يوليو/2018 - 03:21 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث صفقات برشلونة الجديد كل من المدافع الفرنسي كليمنت لينجلت و البرازيلي آرثور ميلو عن ظهورهما الأول بقميص برشلونة ضد توتنهام هوتسبير .

وقال لينجلت " كانت هذه أول مباراة، مباراة كانت لـ أتعلّم وأنسجم مع زملائي الجدد ، أدائي؟ "يمكنك دائماً التحسن، سنرى كيف يمكنني التحسن والتطور في المستقبل ولكنّي أعتقد أنني قدمت أداءً جيداً اليوم ، آرثر ؟ "لقد سجّل هدفاً مجنوناً، هدفا رائعاً، ولكنّه لا يفاجئني، لأنه يمتلك الكثير من الجودة، أتمنى أن يسجّل أهدافا كثيرة كهذه" .

وأضاف " أنا سعيد، لقد إنتظرت شهرين لكي ألعب من جديد. والإنتصار في هذه المبارة يجعل الكل سعيداً وأنا شخصياً " .

بينما تحدث أحد نجوم المباراة آرثور ميلو بعد المباراة " من المهم دائماً مساعدة الفريق وتسجيل الأهداف، رافينيا مرّر لي تمريرة وكنت محظوظاً للتسجيل، سعيد بـ هذا الهدف وسعداء بالنتيجة" .

وأضاف " كان حلماً أن أكون هنا، كنت دائماً أعمل على ذلك، شكرا للرب أن هذا الحلم تحقّق، وأنا سعيد ولقد حققت ذلك بعد عمل طويل ولم أحلم ببداية أفضل من هذه. استطعت تسجيل هدفا في المباراة الأولى أنا سعيد " .

وواصل " المدرب هنأنا جميعاً، وقال أننا جميعنا لعبنا بشكل جيّد، أخبرنا الشيء المهم هو ليس النتيجة، بل المستوى، ويجب أن تستمر على هذا النحو

وفقا لصحيفة " الأس " الأسبانية فقد خطف آرثر الأنظار في امريكا بعد ما قدمه ضد توتنهام ويستحق كل يورو دفع عليه ، أنه مكسب حقيقي للبلوجرانا .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads