المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

باركلي: قضيت موسم صعب في تشيلسي

الأربعاء 01/أغسطس/2018 - 04:03 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث نجم تشيلسي الأنجليزي روس باركلي عن قضاء موسمه الأول مع البلوز ويري أنه كان صعبا عليه بسبب تعرضه لإصابة أبعدته عن الفريق .

وقال باركلي عن موسمه الأول مع تشيلسي " كان صعب لكنني لم اراه مضيعة للوقت، شعرت ان جسمي اصبح بحال افضل من اي وقت مضى، اشعر انني لائق وقوي جدا، عندما تحظى بمدرب جديد؛ عليك ان تبهره " .

وأضاف " المدرب الجديد لديه اسلوب مختلف للعب، التقدم للأمام والاقتراب من صندوق الخصم، التسديد ومحاولة صناعة الفرص وان تتدرب بشكل جيد، إنه اسلوب جديد، انا حقا جاهز واشعر انني في بيتي، اشعر بأنني هنا في تشيلسي منذ فترة طويلة وعلاقتي رائعة مع جميع زملائي " .

وتابع " لقد قضيت اجازتي الصيفية احاول استعادة لياقتي بعد اصابات الموسم الماضي من اجل منح نفسي بداية متقدمة عن الاخرين، هدفي الرئيسي ان احصل على مكان اساسي في تشكيلة تشيلسي، واذا ابليت بلاء حسنا في تشيلسي بالتأكيد في المنتخب سيلاحظون ذلك " .

وحول تواجده في تشيلسي قال " تشيلسي نادي هائل، انت تهدف هنا لتحقيق لقب البريمرليغ والمنافسة على الألقاب، هدفك هو الفوز بكل شئ، الامور ستكون على ما يرام اذا واصلت القيام بالامور الطيبة، لذلك تركيزي هو ما يمكنني فعله من اجل فريقي، لكنني لن انكر ان واحدة من اهدافي هي العودة لمنتخب انكلترا ، لقد وصلت هنا بعد اصابة طويلة لكن كل شئ مر بشكل مثالي، سوف ادخل هذا الموسم وانا جاهز تماما وقوي جدا " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads