المواطن

عاجل
مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة بوابة المواطن الإخبارية لأبرز أحداث الجمعة 3 أغسطس 2018

الخميس 02/أغسطس/2018 - 11:17 م
إسماعيل فارس
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية أجندة لأهم الأخبار المزمع حدوثها، غدا الجمعة 3 أغسطس 2018، وتتضمن مجموعة من الأحداث الهامة داخليًا وخارجيًا.

القاهرة .. يفتتح كل من: وزير الآثار الدكتور خالد العناني، ووزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، ومحافظ بور سعيد اللواء عادل الغضبان، المسجد العباسي ببورسعيد بعد ترميمه.

القاهرة.. تنظم وزارة الأوقاف قافلتين دعويتين لشباب علماء الأوقاف إحداهما إلى محافظة المنيا، والثانية إلى محافظة البحيرة بوادي النطرون، وذلك في إطار خطة الوزارة الدعوية واهتمامها بالقوافل الدعوية التي تجوب جميع محافظات الجمهورية.

القاهرة- باريس.. يستقبل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي، بقصر (بريجانسون) بجنوب شرق فرنسا.

القاهرة..تنظم لجنة الشباب بالمجلس القومى للمرأة، ورشة عمل لمتابعة مخرجات الدورة الأولى من مبادرة (معاً لنبقى) التي أطلقها المجلس، وشارك فيها 70 مشارك ومشاركة من المتزوجين حديثا ومن المقبلين على الزواج من محافظة القاهرة.

القاهرة .. تحيي فرقة فؤاد ومنيب باند، في الثامنة مساء، حفلا فنيا على مسرح المحكى1، وذلك في إطار فعاليات مهرجان القلعة الدولي في دورته الـ27.

القاهرة .. تحيي الفنانة غالية بنعلي وفرقتها، في العاشرة مساء، حفلا فنيا على مسرح المحكى 2، وذلك في إطار فعاليات مهرجان القلعة الدولي في دورته الـ27.

القاهرة .. يسدل المهرجان القومي للمسرح المصري برئاسة، الدكتور حسن عطية، والذي تنظمه وزارة الثقافة، حيث يقام حفل الختام المهرجان في الساعة الثامنة مساء بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

القاهرة.. يلتقي فريقا مصر للمقاصة وسموحة، في السادسة مساء، على ستاد المقاولون العرب، وذلك في إطار مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم.

القاهرة.. يلتقي فريقا إنبي وبيراميدز، في التاسعة مساء، على استاد بتروسبورت، وذلك في إطار مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads