المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد يوسف يعدد مكاسب الأهلي في مباراة الإسماعيلي

الجمعة 03/أغسطس/2018 - 12:59 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد يوسف، إن تعادل الفريق مع الإسماعيلي، في افتتاح مباريات الدوري، شئ مقبول.

وقال محمد يوسف، في تصريحات للموقع الرسمي، أن أهم ما يميز هذه المباراة هو تمسك فريق الأهلي بالتعادل إلى آخر دقيقة من عمر المباراة، بعد تأخره بهدف مع بداية الشوط الثاني، إلى جانب منح بعض اللاعبين فرصة وظهورهم بشكل مميز، وخاصة ناصر ماهر، الذي أدى بشكل جيد، وساهم في صناعة هجمات مؤثرة في بداية ظهوره مع الفريق عقب عودته من الإعارة.

وشدد مدرب الأهلي، إلي أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، طلب من اللاعبين بين الشوطين استمرار الضغط على الإسماعيلي، خاصة بعد الفرص التي أتيحت للأهلي في الشوط الأول، والتي كانت كفيلة بتقدم الأهلي أكثر من مرة.

وعلق محمد يوسف، على أداء التحكيم في المباراة:"الخطأ الذي احتسبه الحكم جهاد جريشة على المالي، ساليف كوليبالي، من وجهة نظره احتكاك عادي، وطَاَلبَ القائم بأعمال مدير الكرة أن يكون التحكيم على قدر المسابقة التي ينتظرها الجميع هذا الموسم".

وتابع يوسف، وليد سليمان، تعرض لكدمة مع سعد سمير، أمس، في المران الأخير للفريق، وكان هناك أمل أن يلحق بالمباراة ولكن الفرنسي كارتيرون، المدير الفني، اختار عدم المجازفة به أمام الإسماعيلي، وقام اللاعب بإجراء أشعة بعد خروجه من القائمة.

وختم مدرب الأهلي تصريحاته، على أن الساعات القادمة سوف تشهد إضافة لاعبين جددًا إلى القائمة الإفريقية إلى جانب حسم ملامح قائمة الفريق في البطولة العربية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads