المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حرس الحدود البريطاني يتصدى لمحاولة تهريب أجزاء صاروخية إلي إيران

الجمعة 03/أغسطس/2018 - 11:41 ص
أحمد عبد الرحمن
طباعة
تصدت عناصر حرس الحدود في مطار هيثرو بالعاصمة لندن لمحاولة لتهريب قطع تدخل في صناعة الصواريخ إلى إيران.

وأفادت صحيفة "إيفنينغ ستاندرد" نقلا عن السلطات البريطانية، أن الجمارك ضبطت حلقتين دائريتين يجري استخدامها عادة في صناعة رؤوس الصواريخ، ذلك فتحت الحكومة البريطانية تحقيق الشحنة التي كان يفترض أنها ذات صلة بقطاع إنتاج النفط في البلاد.

وقالت نائبة مدير قوة حرس الحدود البريطاني، مونيك ريتش، إن السلطات تصدت لمحاولة التهريب، واتخذت كل الإجراءات اللازمة، كما فتحت تحقيق في القضية.

وتابعت " ريتش" أن الحلقتين اللتين تم ضبطهما قطعان مصنوعتان من المطاط وتستخدمان عادة بين الأنابيب للحيلولة دون حدوث تسرب، إلا أنه يمكن استعمالها أيضا في الصواريخ.


وجدير بالذكر أن بموجب القانون البريطاني، يواجه الأشخاص الذين يحاولون نقل المواد إلى إيران عقوبات قاسية تشمل السجن فضلا عن غرامات باهظة.

وتسعى العقوبات الدولية إلى كبح الدور الإيراني المزعزع للاستقرار في منطقة الشرق الأوسط عبر عدد من ميليشياتها الطائفية، التي تتدخل في الشؤون الخارجية لعدد من الدول.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads