المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار الرياضة اليوم السبت 4-8-2018

السبت 04/أغسطس/2018 - 09:54 ص
أحمد البرديني
طباعة

 تقدم" بوابة المواطن" أهم اخبار الرياضة على مدار الـ24 ساعة الماضية والتي شهدت العديد من الأحداث على الساحة الرياضية، وتأتي على مقدمة ذلك الأهلي يدرس قيد ناصر ماهر ومحمد شريف فى القائمة الأفريقية، بيراميدز يفوز على انبي فى الدقائق الأخيرة.


بيراميدز يهزم انبى 0/1 في الوقت القاتل بهدف أفشه

 

تمكن فريق بيراميدز من الفوز على نظيره انبي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد بتروسبورت في الأسبوع الأول بالدوري، سجله محمد مجدي أفشة في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء من ركلة حرة مباشرة ولا أحلى.

 

نبيه وناجى خارج حسابات جهاز أجيري في المنتخب

 

رفض مجلس إدارة اتحاد الكرة تواجد الثنائي أسامة نبيه مدرب منتخب مصر السابق وأحمد ناجى مدرب الحراس في عهد الأرجنتيني هيكتور كوبر في الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة المكسيكي خافيير أجيري.

 

علاء عبد الصادق مرشح لخلافة لهيطة في المنتخب

 

دخل علاء عبد الصادق نجم الأهلي السابق دائرة المرشحين لتولى منصب مدير منتخب مصر مع الجهاز الجديد بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، ليكون خليفة سلفه إيهاب لهيطة الذي كان يتولى نفس المهام مع الأرجنتيني الراحل هيكتور كوبر.

 

إيقاف إداري بتروجيت للاشتباك مع لاعب الزمالك

 

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين إيقاف عماد بدرة إداري فريق بتروجيت مباراتين للاشتباك مع لاعب الزمالك أحمد فتوح في اللقاء الذي أقيم الثلاثاء الماضي و انتهى بالتعادل السلبي 0-0 في الأسبوع الأول للدوري.

 

باكا يغيب عن تدريبات الأهلي... ويوسف يغرمه ماليا

 

قرر محمد يوسف المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، توقيع عقوبة مالية على الجنوب أفريقي باكامانى ماهلامبى لاعب الفريق بسبب غيابه عن التدريبات دون الحصول على إذن.

 

الأشعة تحدد موقف وليد سليمان من مباراة المصري

 

وليد سليمان لاعب الأهلي سيعرض نتيجة الأشعة التي أجراها، على الجهاز الطبي للفريق، لتحديد حجم إصابته ومصيره من تدريبات الفريق المقبلة بعدما حرمته الإصابة في الركبة من المشاركة في لقاء الاسماعيلي.

 

محمد شريف مرشح للقيد في القائمة الأفريقية

 

يدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قيد الثنائي محمد شريف وناصر ماهر في القائمة الإفريقية قبل غلق باب القيد.

 

عرض من أسبانيا لعمرو جمال

 

تلقى عمرو جمال مهاجم الأهلي عرضاً من أحد أندية دوري الدرجة الثانية في اسبانيا للانتقال إلى صفوفه الموسم المقبل لمدة موسماً أو ستة أشهر على سبيل الإعارة.

 

سموحة يتغلب على المقاصة 2/ 1 فى الدوري

 

فاز فريق سموحة السكندرى على فريق مصر المقاصة بنتيجة 2 / 1 ، بالمباراة التى جمعتهما ، على ملعب المقاولون العرب ضمن مباريات الاسبوع الاول للدوري الممتاز 2018/ 2019 .

 

الخطيب ومجلس الأهلى في زيارة لمحمد كامل

 

زار مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورت، في المستشفى، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.

 

منتخب شباب اليد يهزم ليتوانيا ببطولة العالم للجامعات

 

فاز منتخب شباب كرة اليد مواليد 98 بقيادة مديره الفنى طارق محروس، على نظيره الليتوانى بنتيجة 29 /22 فى رابع مواجهاته ببطولة العالم للجامعات المقامة فى كرواتيا، ليلعب على المركز من الخامس إلى الثامن.

 

التشكيل المتوقع للزمالك أمام بيراميدز

 

حراسة المرمى : محمود جنش .

خط الدفاع : حازم إمام ومحمود علاء ومحمود الونش وأحمد فتوح .

خط الوسط : طارق حامد ومحمود عبد العزيز وأوباما وإبراهيم حسن وكهربا .

خط الهجوم: كاسونجو .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads