المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار توك شو الواحدة ظهر اليوم السبت 4/8/2018

السبت 04/أغسطس/2018 - 01:01 م
ياسمين شهاب
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية خدمة إخبارية متنوعة وشاملة على مدار الساعة، ونقدم لكم عددًا من أبرز أخبار التوك شو حتى الساعة الواحدة ظهرا ومنها:

محمود البدوي: مصر تمتلك أفضل تشريعات في العالم لحماية الأطفال.. ولكن
قال محمود البدوي المحامي خبير حقوق وتشريعات الطفل، أن مصر تمتلك أفضل تشريعات في العالم لحماية الأطفال والحفاظ على حقوقهم، لكن الإختلاف تطبيق تلك التشريعات للحفاظ على حقوق الأطفال.

المرور: سيولة عالية في محاور وميادين القاهرة والجيزة
قال الرائد محمد الشربيني مشرف عمليات الإدارة العامة للمرور، إن اليوم السبت يشهد معدلات منخفضة من الحركة على كافة المحاور، ومداخل ومخارج القاهرة، وعلى الطريق الدائري، والطرق السريعة بالكامل.

فيديو.. السفارة الفلسطينية بالقاهرة بشأن الحجاج: شكرًا مصر
أعلنت سفارة فلسطين بالقاهرة، عن الانتهاء من كافة ترتيبات استقبال وسفر الحجاج من المحافظات الجنوبية لأداء فريضة الحج للعام الحالى.

فيديو.. شاب يحل أزمة مهووسي الشيشة.. والشباب: بنحبهم أكثر من أهلنا شكرًا
تعد " الشيشة " ، بالنسبة للكثير من الشباب العربي شئ مقدس مهم في حياتهم يريدونها معهم في أي مكان يكونون فيه، لذلك قاموا بإختراع مكان " الشيشة " داخل السيارة .

فيديو.. طفل العامين يعمل كـ " رجل كبير " والنشطاء : هي دي الدول اللى بتصنع اقتصادها
نشر أحد نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، " فيسبوك "، مقطع فيديو لطفل لم يبلغ من العمر غير سنتين يعمل بتقطيع " الثوم "، بشكل متميز وجاد .

وزير الآثار يعتذر لأهالى سوهاج لهذا السبب ؟
تقدم خالد العنانى، وزير الآثار، منذ قليل، باعتذار إلى أهالى سوهاج، وذلك بسبب تأخير عدد من مشروعات السياحة، التى سوف تجذب مزيد من السياح والاستثمارات للمحافظة، واعدًا إياهم بتنمية ذلك القطاع واستغلال موارد المحافظة من أجل تحسين الحالة الاقتصادية والوصول إلى المخطط المطلوب.

وزير الآثار: المتحف القومي بسوهاج جاهز والافتتاح خلال أيام
قال الدكتور خالد العنانى وزير الآثار، خلال زيارتة التفقدية لمتحف سوهاج القومي للاطلاع على آخر المستجدات التى تمت بالمتحف القومي الإقليمى الذى ظل تحت الإنشاء حوالى ربع قرن، إن وزارة السياحة سوف تستثمر واحد من أكبر متاحف الصعيد.

رئيس هيئة الأرصاد الجوية: شهر 8 يشهد رطوبة مرتفعة
قال الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية إن درجات الحرارة تتراوح مابين 36-37، وارتفاع نسبة الرطوبة علي معظم الأنحاء علي شمال البلاد.

النشرة المرورية.. كثافات متوسطة في محاور وميادين القاهرة والجيزة
ظهرت كثافات مرورية متوسطة، منتصف اليوم السبت الموافق 4 أغسطس، بسبب زيادة الأحمال أعلى محاور وميادين القاهرة والجيزة، بمعظم الطرق الدائرية، الرابطة بين المحافظات، وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة السيارات.

فيديو.. تعرف على أسعار الخضروات اليوم
ترصد "بوابة المواطن" أسعار الخضروات بسوق العبور، حيث سجلت الأسعار استقرارًا ملحوظًا، خلال تعاملات اليوم السبت الموافق 4 أغسطس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads