المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. حزب المؤتمر يتبنى أبطال دمياط لـ كمال الأجسام

السبت 04/أغسطس/2018 - 02:53 م
هيثم عبد الرازق
طباعة
أعلنت أمانة حزب المؤتمر بمحافظة دمياط، عن تنظيمها بطولة ودية على مستوى المحافظة، لرعاية ابطال كمال اجسام دمياط، وذلك فى إطار خطة الحزب لتقديم الرعاية اللازمة للألعاب القوى، وتجولت "بوابة المواطن" بين أرجاء مبنى نادى دمياط الرياضى، رصدنا خلال تلك الجولة استعدادات مجموعة من الشباب المشاركين ضمن فعاليات البطولة، لم يحلموا سوى بالقليل من الرعاية والاهتمام، ومنهم من يعمل على تمثيل مصر عالميا. 

وبدأت أحداث ابطال كمال اجسام دمياط، بحشد هائل من الأهالى لمتابعة الحدث، وقال عوض العلمى أمين حزب المؤتمر بدمياط، إن الحزب تبنى الفكرة لعلها تكون نواة لاهتمام باقي المسؤولون عن هؤلاء الشباب، لافتا إلى ضرورة التفات الدولة لمثل هذه الألعاب والتي استطاعت تحقيق العديد من البطولات باسم مصر، موضحا أن أبطال مصر فى الألعاب الفردية ألعاب القوى لا يقلون أهمية عن لاعبى كرة القدم بل هم حققوا مالم يستطيع أحد إنجازه.

وأشار ''العلمى'' الى رؤية الحزب قائلا : "لما نهتم بالشباب دول احنا كده بنحميهم من اى انحراف فى السلوك، ولما نقدم لهم الدعم اكيد ده هيفرق معاهم كتير، واستكمل حديثه "عندنا شباب قادر على تحقيق مزيد من البطولات لكن نحتاج الى دعم أولي الأمر والحزب لن يتأخر أبدا عن دوره فى دعم الرياضة والرياضيين".

بدأت عروض الشباب ، والتى أضفت البهجة على المتواجدين، وقبل الانتهاء علق شباب هذه اللعبة آمالهم على المستقبل منتظرين من يهتم ويقدم الدعم .

وجدير بالذكر أن أحلام ابطال كمال اجسام دمياط  لم تحظى باهتمام الكثير إلا ان مبادرة حزب المؤتمر حملت بصيص الأمل ربما كان المستقبل أفضل، وقال أحد اللاعبين لـ"بوابة المواطن" الإخبارية: "أنا نفسي أحقق بطولة عالمية لمصر، وأنا وزملائي نقدر على كده بس لو حد اهتم"، بينما أكد آخر: "انا مش هتكلم على الدعم المادى لكن احنا مش لاقين الدعم المعنوي حتى". 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads