المواطن

عاجل
حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الرياضية مساء السبت 4-8-2018

السبت 04/أغسطس/2018 - 10:00 م
طارق فؤاد
طباعة

تقدم "بوابة المواطن"، نشرة أخبار الرياضة، لأهم الأحداث التي حدثت مساء اليوم، والتي تخص أخبار النادي الأهلي، وأخبار نادي الزمالك، والكرة العالمية.

 

الزمالك يكتسح الاتحاد السكندري بخماسية في الدوري

حقق نادي الزمالك فوزا عريضا علي الاتحاد السكندري بخمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ستاد بتروسبورت في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري العام.

صور.. وصول مرتضى منصور ملعب بتروسبورت لمشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد

وصل المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلى ملعب بتروسبورت لمشاهدة مباراة فريقة أمام الاتحاد الاسكندري والتي تقام الآن في إطار الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.


كارتيرون لـ"بوابة المواطن": استقرينا على قيد لاعب في القائمة الإفريقية.. والقيد ممتد حتي 15 أغسطس

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه لم يتم حسم اسماء اللاعبين الذين سيتم قيدهم في القائمة الإفريقية.


الأهلي يعلن جاهزية حسام عاشور لمواجهة المصري

انتظم حسام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية التي تقام على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.


الخطيب يساند لاعبي الأهلي قبل مواجهة المصري

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في مران الفريق الأول لكرة القدم، الذي يقام على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.


بريسيتش: إنتر سيعود إلى الأمجاد فى دورى الأبطال

عبر إيفان بريسيتش لاعب إنتر ميلان الإيطالى عن سعادته بالبقاء فى إنتر ميلان فى العام القادم وطموح الفوز بلقب دورى أبطال أوروبا.


رسميا.. نجم برشلونه ينضم إلي صفوف إشبيليه

أعلن فريق برشلونه الإسباني رسمياً عن رحيل لاعبه أليكس فيدال بشكل رسمي خلال الميركاتو الحالي متجهاً نحو فريق إشبيليه في صفقه قيمتها 8.5 مليون ورو + 2 مليون يورو متغيرات .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads