المواطن

عاجل
حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جاتوزو يشعر بالغيرة من شباب برشلونة

الأحد 05/أغسطس/2018 - 12:23 م
شهاب طاهر
طباعة
شعر مدرب ميلان جينارو جاتوزو بالغيرة من أداء شباب برشلونة فجر اليوم ضد ميلان في اللقاء الذي أنتهي بفوز الروسينيري بهدف نظيف .

وقال جاتوزو بعد المباراة " علي الرغم من أن البارسا لديه لاعبين يبدون كالأطفال فهم يلمسون الكرة بطريقة جميلة جدا ، يكي بويج لاعب رائع. رؤية شباب مثله بوجه طفولي يتحكمون بالكرة بشكل ممتاز يجعلني أشعر بالسعادة. هو شيء كالشعر أن ترى لاعبين يلعبون الكرة من القلب " .

وأضاف " منذ فترة وأنا أسمع عن ريكي بويج بالإضافة إلى لاعبين أخرين. هو شيء لا يمكن نسخه في أندية أخرى. لاعبين شباب مع قاعدة ممتازة، في الحقيقة أشعر بالغيرة من البارسا فيما يتعلق بمدرسة اللاعبين " .

وحول اللقاء ضد برشلونة " المباراة كانت خطوة للوراء فيما يتعلق بالجودة، مقارنة بالمباريات السابقة ضد مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير، لقد عانينا لكننا عملنا بجد وأنا راضٍ " .

وواصل حول أندريه سيلفا " هو لاعب مهم وواجه صعوبات الموسم الماضي لكنه شاب ولايزال لديه مجال واسع للتحسن ، هو لاعب مثير للإهتمام ، قلت إنني أريد أن أرى شيئًا مميزًا على المستوى التكتيكي، ورأيت ذلك، كنا محظوظين، حتى إننا سجلنا هدفًا، لكن كان من الممكن اللعب بمزيد من الجودة، نحن نتمسك بهذا الفوز، لكن على المستوى النوعي والجودة إنها خطوة للوراء ".

وختم " الروح يجب أن تحترق عندما نخسر، لقد قلت ذلك في اليوم التالي، أمام توتنهام، قلت ذلك لكني لم أر هذه الروح، لكن اليوم، رأيناها جيدًا ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads