المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"كيدهن عظيم" ضربها فانتقمت منه .. قصة أول زواج في حياة مريم فخر الدين

الأحد 05/أغسطس/2018 - 11:01 م
ندى محمد
طباعة
لم تكن مريم فخر الدين ممثلة عادية.. ولكنها ممثلة مصرية كانت من أشهر نجمات "الشباك".. كانت جميلة الجميلات في السينما المصرية.. هادئة ورومانسية...تتمتع بسحر لا يقاوم وملامح وجهها البريئة جعلتها فى نظر عيون جمهورها ملاكًا خلق للحب فقط، و في عام 1952، تزوجت الفنانة مريم فخر الدين من الفنان محمود ذو الفقار وشاركته عدد كبير من الأفلام، وأنجبت منه ابنتها "إيمان".

مريم فخر الدين
مريم فخر الدين
اعتبرت مريم فخر الدين أن زواجها مغامرة جنونية ارتكبتها في فترة المراهقة، لأن ذو الفقار يكبرها بسنوات كثيرة، ولأن الزواج تم بسرعة صاروخية وبدون فترة كافية للتعارف، حيث تم الزواج بعد شهر واحد فقط من التعارف السري حيث بدأت العلاقة بعيدا عن أعين الصحفيين ثم تقدم ذوالفقار إلى والد مريم فوافق، أما والدتها فاعترضت في البداية، إلى أن أقنعها زوجها بأن الزفاف لن يكون قبل عام كامل.
كيدهن عظيم ضربها
بعد عقد القران قرر ذوالفقار السفر إلى لبنان واستخرج لمريم "جواز السفر"، واتفق معها سرًا على أن تقفز إلى الباخرة في آخر دقيقة، وبالفعل ذهبت مع أفراد أسرتها لتوديعه، وفي آخر دقيقة هربت منهم وقفزت وفي ذلك المشهد الطريف الغريب قالت مريم: "ظلت أمي تناديني وتشتمني بجميع اللغات التي تعرفها من العربية إلى الألمانية.. بينما كنت أنا ألوح بمنديل وقد ارتسمت على فمي ابتسامة عريضة، وأبي كان مستغرقًا في الضحك وهو يلوح لنا بمنديله ويقول مع السلامة".
مريم فخر الدين وذو
مريم فخر الدين وذو الفقار

نصحها أحد الأشخاص برفع أجرها دون علم ذو الفقار، وأن تدخر الفرق بعيدا عنه، ففعلت ذلك حتى أصبح لديها 50 ألف جنيها، فقررت الاستقلال بحياتها بعيدا عنه وقامت باستئجار شقة خاصة بها، وعندما علم زوجها قام بضربها وإهانتها، فقررت الانتقام منه ومنحت كل أثاث شقة زوجها لأحد العمال في الاستوديو كان يُزوّج ابنته، فقام ذو الفقار بتطليقها عام 1960.
كيدهن عظيم ضربها
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads