المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم الساعة الواحدة ظهرا اليوم الاثنين 6/8/2018

الإثنين 06/أغسطس/2018 - 01:02 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أبرز الأحداث التي وقعت على مستوى العالم منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، وحتى الساعة الواحدة ظهرًا.

1- الاصطياد في الماء العكر.. أدرعي يستغل سجن عهد التميمي ويروج لسجون الاحتلال

حاول المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، أن يستغل واقعة سجن الأيقونة الفلسطينية للمقاومة عهد التميمي وذلك للترويج لسجون الاحتلال الإسرائيلي.

2- انفجار مدوي لمخزن أسلحة يهز كربلاء

أفادت قناة السومرية نيوز بوقوع انفجار في مخزن للعتاد اليوم الإثنين، وذلك بعد اندلاع حريق داخل مقر تابع للحشد الشعبي شمال كربلاء.

3- الجيش السوري يحرز تقدما جديدا بالقرب من السويداء

أفاد تقرير إخباري من قلب محافظة السويداء السورية، أن الجيش الحكومي السوري، بدأ بالفعل عمليات تقدم برية من عدة محاور، وذلك لكي يتمكن من التوجه إلى بادية السويداء، وهو ما يأتي تزامناً مع تمهيد مدفعي وجوي على مناطق سيطرة تنظيم داعش.

4- عشرات المستوطنين الإسرائيليين يقتحمون باحات الأقصى وسط حماية جيش الاحتلال

أفادت شبكة "القدس" الإخبارية على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" باقتحام عشرات المستوطنين الإسرائيليين لباحات المسجد الأقصى.

5- وكالة أمريكية: طرد السفير الكندي كشف الوجه الصارم لـ محمد بن سلمان

رأت وكالة "بلومبرج" الأمريكية أن قرار طرد السفير الكندي من أراضي المملكة العربية السعودية بعد تدخله السافر في شؤون المملكة – على حد قولها- بأنه أظهر الوجه الصارم لولي العهد السعودي "محمد بن سلمان".

6- أول تعليق من الحكومة الكندية بعد طرد سفيرها من المملكة العربية السعودية

خرجت الحكومة الكندية اليوم الإثنين عن صمتها بعدما قامت المملكة العربية السعودية بطرد سفيرها، موضحة أنه غير مرغوب به على الأراضي السعودية.

7- حتى لا ننسى.. واشنطن تشن هجومها النووي على اليابان وتودي بحياة الآلاف

يتزامن اليوم السادس من أغسطس مع الذكرى الثالثة والسبعون للهجوم الذي شنته الولايات المتحدة على اليابان، والذي يأتي ضمن فعاليات الحرب العالمية الثانية.

8- الإعلام العبري: لا أمل في التسوية بين حماس والحكومة الإسرائيلية

أعلن المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر "الكابينيت"، إنهاء اجتماعاته الرسمية، بشأن إتمام التسوية، مع حركة حماس، من أجل تهدئة الأوضاع في قطاع غزة، لكن ذلك دون اتخاذ أي قرارات جديدة بشأن الجهود الجارية بوساطة مبعوث الأمم المتحدة للشرق الأوسط نيكولاي ميلادينوف، ومصر، للتوصل إلى التسوية وتهدئة الأوضاع.

9- زلزال أندونيسيا .. شاهد | إمام يواصل صلاته رغم اهتزاز جدران المسجد

شهدت أندونيسيا زلزالا وصلت قوته إلى 7 درجات بمقياس ريختر، وذلك في جزيرتي بالي ولومبوك السياحيتين الإندونيسيتين.

10- بعد طرد السعودية للسفير الكندي.. الحوثيون يعرضون فتح سفارة لها في صنعاء

عرض الحوثيون اليوم الأثنين على دولة كندا بعد أن قامت المملكة العربية السعودية بالأمس بطرد السفير، بدعوة كندا إلى فتح سفارة لها في العاصمة اليمنية صنعاء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads