المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة بني سويف: 17 مليون جنيها نفقات علاج للعاملين بالجامعة شهريا

الإثنين 06/أغسطس/2018 - 03:05 م
شعبان طه
طباعة
قال الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، اليوم الإثنين، إن الجامعة تكاد تكون الوحيدة التي تتحمل نفقات العلاج للعاملين وأعضاء هيئة التدريس بشكل كامل بتكلفة شهرية تصل إلى 17 مليون جنية ، جاء ذلك خلال اجتماع رئيس الجامعة صباح اليوم بمديري العموم .

وأضاف أن الجامعة بصدد التعاقد مع عدد من المستشفيات بمناطق مختلفة بجانب المستشفى الفرنساوى لتحسن الخدمة الصحية المقدمة للعاملين ، كما تم التعاقد مع أحد الصيدليات الكبرى للحصول على نسبة تخفيض تصل الى 15 % للسادة أعضاء هيئة التدريس و والعاملين وأسرهم مع امكانية توصيل الدواء للمنازل من خلال الكود الخاص بكل موظف .

وقدم رئيس الجامعة شرحاً مفصلاً عن منظومة الرعاية الصحية الجديدة للعاملين ، موضحاً أن المركز الطبى التخصصى بالجامعة سوف يوفر الرعاية الصحية لأعضاء هيئة التدريس والعاملين فى كافة التخصصات ، بينما يستقبل القصر العينى الفرنساوى موظفى الجامعة فقط فى التخصصات النادرة والغير متوفرة بالمركز التخصصى اضافة الى اجراء العمليات .

وأكد رئيس الجامعة على ضرورة قيام كل كلية بعمل خطة لتنمية مواردها الذاتية ، من أجل استمرار مكافأة التقيم التى تمنح للعاملين بشكل متغير ، مشدد على ضرورة إلتزام المدرين بمعايير التقييم

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads