المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسميا.. ميلان يقدم مالديني في مؤتمر صحفي

الإثنين 06/أغسطس/2018 - 05:30 م
شهاب طاهر
طباعة

قدم ميلان الإيطالي نجمه السابق ومدافع منتخب إيطاليا الأسطوري باولو مالديني في مؤتمر صحفي بعد أن عاد في منصب مدير التطوير الإستراتيجي للنادي .

 

وقال مالديني " لم أقل لا أبداً لميلان ، خضت مفاوضات مع بيرلسكوني والصينين لكن لم نكن قادرين على التوافق ، لكن الآن الوضع مختلف ، ليوناردو اتصل بي وشرح لي المشروع ، أيضاً الملاك .. واقتنعت بالمشروع وأنا واثق وأن خططهم ستكون ناجحة ، دور ليوناردو كان مهم بجلبي مجدداً للميلان ، لدي علاقة عظيمة .. هو صديقي وسأعمل معه الآن " .

 

وأضاف " التقيت بالملاك ، وكل شيء نجح لعودتي إلى النادي ، شخصيتي لا تزال كما هي ، لكن دوري الآن مختلف جداً .. لكن من المهم أن أشعر بالإنتماء لميلان ، المشروع ومنصبي مرتبطين ، المنصب كان مهماً لإقناعي ، ليست لدي الخبرة لكنني سأعمل بجانب ليو الذي يملك خبرة .. وهذا ما جعلني أوافق ، سأعمل مع جميع فئات النادي ، الفريق الأول مع الفئات السنية ومع المدرب وأيضاً السوق " .

 

وواصل " أشعر بالمسؤولية ، لكن هناك جمال للعودة إلى ميلان .. ابي كان كابيتانو النادي وأولادي يلعبون هنا ، كرة القدم تتغير ، هذا يجب فهمه ودراسته .. التكتيكات تغيرت ، لكن شخصياً لا أراها تغيرت كثيراً ، أهداف النادي هي الالتزام بمعايير اللعب النظيف لا مبالغة بالإنفاق ، الملاك يريدون الاحتفاظ بميلان لفترة طويلة وهذا سبب موافقتي ، تحدثت مع غاتوزو وسألتقيه قريباً جداً .. الفريق؟ أنهينا الموسم سادساً. ويجب علينا أن نتطور ، في الأيام القادمة سنعرف المزيد عن الميركاتو " .

 

وتابع " سبب عودتي هو حبي للنادي ولكرة القدم ، تاريخي يجبرني على العودة هنا أو للمنتخب الإيطالي ، الكابيتانو الجديد؟ العديد من الأشخاص سيتخذون هذا القرار ، المدرب واللاعبين يجب بأن يشاركوا بإتخاذ القرار ، أنا هنا لأتعلم وأعطي كل مالدي للنادي ، هذي بداية مسيرتي كإداري " .

 

وأتم تصريحاته " مشاكلك مع كورفاسود؟ علاقتي مع الجمهور رائعة ، الجماهير تحبني وليست لدي مشكلة .. ولا يجب علي إصلاح أي شيء مع الجمهور ، الحكم علي يجب أن يكون من خلال عملي ، خلال هذة التسع سنوات ماذا افتقدت؟ لدي مسيرة طويلة ، افتقد شعور ما قبل المباريات في غرف الملابس " .

 

وحول رأيه في لاعبي الفريق " رومانيولي وكالدارا بجانب روغاني هم مستقبل إيطاليا ، هيغوايين صفقة مهمة جداً ، أكثر لاعب ادهشني هو كوتروني ، كنت أراه في المراحل السنية ومافعله الموسم الماضي كان رائعاً ، عمل الفئات السنية رائع جداً لكن يجب أيضاً بأن يتطور ، دوناروما؟ دوناروما كان في جميع المراحل السنية ، كان تحت ضغط رهيب خلال الموسمين الماضيين .. اريد مساعدة هؤلاء اللاعبين بخبرتي " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads