المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو المسائية.. الاثنين 6 أغسطس 2018

الإثنين 06/أغسطس/2018 - 10:11 م
محمد عماد سداح
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو، اليوم الاثنين 6 أغسطس 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:

قال الداعية الإسلامي خالد الجندي، إن الفتوي شيء والفتونة شيء آخر، موضحًا أن الفتوى رأيك الخاص ولا يتم إجبار الناس عليه، كي لا تتحول لوسيلة ضغط علي المجتمع في الداخل والخارج، مضيفًا أن الفتوي أمر خطير ولا يتعرض له إلا متخصص.

قال الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، إن مشكلة قناة السويس في السابق أنها كانت طريق واحدًا ما تسبب في مشاكل وتعثرات كثيرة في السابق.

قال خالد الجندي الداعية الإسلامى، إن الأشقية من جماعات الشر يريدون نشر الفساد وانتشار الانحلال والفوضى وينزعجون من محاربة الدولة للشائعات، موضحًا أن الضبابية التى تعمل عليها هذه الجماعات لن تنجح فى الوصول إلى مبتغاهم مطلقًا.

قالت الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، إن حياته كلها ارتبطت بالبحر، وقناة السويس ليست قناة عادية، فهي تمثل شريان حياة للعالم كله والاقتصاد القومي المصري.

قالت الإعلامية دينا رامز في الذكرة الثالثة لإفتتاح قناة السويس الجديدة، إن القناة هدية مصر للعالم أجمع، مشيرة إلى أنه بعد افتتاح السد العالي لم يظهر في مصر مشروع قومي جديد مثل افتتاح قناة السويس للإلتفاف المصرين حولة.

واصلت لاعبة الإسكواش نور الشربيني صاحبة الـ 22 عامًا تصدرها للتصنيف العالمي للاعبي الإسكواش لمدة 28 شهرًا على التوالي، في إنجاز لم تحققه أي لاعبة مصرية من قبل.

قال الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء، إنه سيتم من اليوم تحصيل الفواتير الجديدة بالزيادة التي قررتها الوزارة خلال الفترة السابقة.

قال الدكتور عبد الفتاح جمعة من علماء وزارة الأوقاف، إن أفضل أيام الدنيا هي أيام العشر الأوائل من ذي الحجة، والعمل الصالح فيها خير من العمل الصالح في غيرها.

قال الداعية الإسلامي الشيخ خالد الجندي، إنه أصبح هناك جهادًا في سبيل الله ابتدعه الجهلاء وهو محاربة أي قانون يصدر من الدولة ينطم عملها.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads