المواطن

عاجل
رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لوبيتيجي: مودريتش وكوفاسيتش سيكونا سعداء في ريال مدريد

الثلاثاء 07/أغسطس/2018 - 12:21 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب ريال مدريد جولين لوبيتجي مؤتمرًا صحفيًا الذي يسبق المباراة الودية أمام روما مساء اليوم في الكأس الدولية الأبطال .

وقال لوبيتيجي حول المشاركة في الجولة التحضيرية " نحن سعداء برؤية الأحاسيس الجيدة التي يتركها الفريق خلال المباريات التحضيرية ، مستقبل مودريتش ؟ ليس لدينا شك في انه سيكون سعيد باللعب هنا، ليس هناك شئ جديد ، نافاس أيضا جزء من الفريق ونحن سعداء به ولا نتحدث سوي عن اللاعبين الذين لدينا " .

وأضاف حول إعلان تمرد كوفاسيتش " لقد تدرب بشكل طبيعي مع زملائه دون مشاكل ، كوفاسيتش لاعب لدينا وأحبه شخصيا ، أكرر ما قلته قبل أيام وساكون سعيد في حال لم يرحل أي لاعب ، فينسيوس جونيور شاب لديه الكثير من الموهبة والرغبة والحماس ونحن سعداء به ويسير بشكل جيد ونحن نراقب تطوره ، هو لاعب يراهن عليه النادي وجميعنا نحبه ، مباراة روما فرصة لمواصلة النمو ولقد برهن علي ذلك ضد برشلونة وسيجبرنا علي تقديم كل ما لدينا " .

وواصل " لقد غادر النادي واحد من أفضل اللاعبين في التاريخ وربما نرى بأنها مشكلة وأنا أيضاً لكنها فرصة للمضي قُدماً كمجموعة ، يوم 15 أغسطس لدينا نهائي السوبر الأوروبي ونحن متشوقين حقاً للعب هذه المباراة ولذلك علينا أن نكون مستعدين ، سيرجيو راموس في حال جيد بعد العودة وهو شخص يعتني بنفسه دائما ويصل كما يحب ويتدرب بمعدل مرتفع ، إنه كابتن الفريق وقيادته مهمة في غرفة الملابس " .

وتابع " مستوى الحماس في أقصى درجة لدي كما هو شأن غالبية الفريق وهو المفتاح الذي سيحركنا لتحقيق أهداف الموسم ، هل يرحل مودريتش وكوفاسيتش ؟ ما أدركه أن مودريتش وكوفاسيتش سيكونان في غاية السعادة باللعب في ريال مدريد " .

وقد تدرب ريال مدريد علي ملعب ريد بول أرينا بحضور جميع اللاعبين ، بإستثناء فاييخو الذي غاب بسبب حمل عضلي زائد ولكنها إصابة ليست خطيرة وجرت الحصة التدريبية بحضور 3000 مشجع حيث لم يترددوا في تشجيع اللاعبين وكان بيل وراموس ونافاس هم الأكثر استحساناً لدى الجماهير ، وغادر توني كروس و ثيو هرنانديز قبل نهاية الحصة التدريبية .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads