المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رومينيجيه متفائل بمستقبل " نيكو كوفاتش "

الثلاثاء 07/أغسطس/2018 - 01:10 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني كارل هاينز رومينيجه حول تفائله بالمدرب الجديد للبافاري نيكو كوفاتش كما أشاد بالبولندي روبرت ليفاندوفسكي ولكنه وجه له نصيحة .

وقال رومينيجه في مقابلة تلفزيونية عن كوفاتش " قد تكون الطريقة جديدة بالنسبة لنا ، لكن مازالت أعتقد أن نيكو يتمتع بتطور جيد ومثير وأمامه المسقبل ، نحن مقتنعون به " .

وأضاف " من الملاحظ أن تدريباته جدية والشئ الأكثر أهمية هو أنه يتمتع بثقتنا الكاملة ويقوم بهذه المهمة بحماس ، ليفاندوفسكي مهاجم من الطراز العالمي ومتوسط أهدافه بالدوري في السنوات الأخيرة 30 هدف في الموسم ، أنا واثق أنه سيتجاوز هذا العدد وعليه أن يتعامل مع الضغط في بايرن وهذه حياتنا اليومية " .

وحول أنتقال أرتورو فيدال قال " خط الوسط مازال مزدحم ، إذا كان هناك عرض آخر سنتعامل مع الموضوع بجدية ، هل هناك أسم كبير للتعاقد معه ؟ باريس تم إقصائه من الأبطال ومعه نيمار ومبابي " .

مدرب بايرن ميونيخ نيكو كوفاتش تحدث عن رحيل فيدال لبرشلونة " لدينا في بايرن 22 لاعب وبعد رحيله أصبحنا 21 من الطراز العالمي ، أرتورو رائع ولكن إذا كنت أمريكي جنوبي وحصلت علي عرض من نادي إسباني ، فمن الطبيعي أن يفكر بالرحيل وقررنا جعل ذلك ممكنا ولكن مازال لدينا الكثير من الجودة ولا داعي للقلق " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads