المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجيش اليمني يسقط إحدى طائرات الحوثيين في تعز

الثلاثاء 07/أغسطس/2018 - 04:02 م
عواطف الوصيف
طباعة
أكدت قوات الجيش اليمني، أنها تمكن من إسقاط طائرة استطلاع دون طيار، تابعة لمسلحي جماعة "أنصار الله" في محافظة تعز، التي تقع جنوب غربي اليمن.

قال مصدر عسكري في اللواء 22 ميكا"، اليوم الثلاثاء، أن القوات المتمركزة في جبل صبر في مدينة تعز تمكنت من استهداف طائرة استطلاعية نوع راصد تابعة لمسلحي "أنصار الله"، مشيرا إلى أن ذلك تم أثناء رصدها مواقع القطاع السادس التابع للواء".

وفقا لما ورد، فمن المعروف أن الجيش اليمني سبق وأسقط 5 طائرات استطلاع لجماعة "أنصار الله" في كل من الحديدة وتعز وحجة، كما انه وفي محافظة مأرب شمال، التي تقع شرق اليمن، قُتل وأصيب 24 جندياً ومسلحاً باشتباكات في حاجز تفتيش أمني في وقت سابق من صباح اليوم الثلاثاء.

وأدلى مصدر في السلطة المحلية في محافظة مأرب، بسلسة من التصريحات، التي قال فيها: "اشتباكات اندلعت اليوم الثلاثاء، بين أفراد نيشار إلى أن الجيش اليمني سبق وأسقط 5 طائرات استطلاع لجماعة "أنصار الله" في كل من الحديدة وتعز وحجة.
وفي محافظة مأرب شمال شرقي اليمن، قُتل وأصيب 24 جندياً ومسلحاً باشتباكات في حاجز تفتيش أمني في وقت سابق من صباح اليوم الثلاثاء.

وتقود السعودية تحالفا عسكريا عربيا بدأ، في مارس عام 2015، عملية عسكرية لدعم الرئيس اليمني الحالي، عبد ربه منصور هادي، ضد جماعة "أنصار الله"، وذلك بالإضافة إلى نشاط الجماعات الإرهابية مثل تنظيم "القاعدة" و"داعش" [تنظيمان محظوران في روسيا في البلاد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads