المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طلبة: الألومنيوم جاهز لمواجهة الفيوم غدًا بالمظاليم

الأربعاء 08/أغسطس/2018 - 09:15 ص
جمال عقل
طباعة
أكد مجدى طلبه المدير الفنى للفريق الأول للكرة بنادى الألومنيوم،  أن فريقه أصبح جاهزا بعد أن أنهى فترة إعداد جيدة خاض خلالها عددًا من المباريات الودية التحضيرية القوية وصلت باللاعبين إلى درجة جاهزية جيدة وبذل اللاعبون مجهودا كبيرا نأمل أن ينعكس ذلك على أدائهم فى المباريات الرسمية.

وأشار طلبه فى تصريحات خاصة لــ " بوابة المواطن " إلى أن فريقه خاض عددًا من المباريات الودية أمام فرق قوية وفاز على الحمام المطروحى وجمهورية شبين وتعادل مع دمنهور خسر من الجونة وكفر الشيخ ومنتخب السويس.

وأضاف طلبه بأن فترة الإعداد كانت جيدة للغاية ولعبنا أمام فرق قوية للإستفادة الفنية من مواجهتها وفي الدوري ستظهر قوة الفريق بعكس المباريات الودية واستفدنا كثيرا من المعسكر وتعرفت على إمكانات الوافدين الجدد وطالبت الجميع بأن نقاتل من أجل الصعود للممتاز وأن تسود روح الفريق فى كل المباريات .

وأشار طلبة إلى أن الدوري هذا الموسم سيشهد منافسة قوية بين الأندية وسيكون أقوى من المواسم السابقة وسيشهد تطوراً كبيراً على المستويات الفنية بالنسبة لكل الأندية وهو الشيء الذي سيجعل هناك توازناً في المنافسة خاصة أن هناك أندية اجتهدت في استقدام اللاعبين وأقامت فترات إعداد جيدة مثل أسوان والنصر للتعدين والمنيا وبنى سويف وسوهاج الذين سيشكلون إضافة للمنافسة التقليدية للقمة.

وعن تأثر أداء اللاعبين بدرجة الحرارة العالية قال: إن الطقس هذه الأيام حار جداً ومن الصعوبة أداء المباريات في هذه الأجواء ولكن بالتأكيد هذا الأمر ينطبق على كل الأندية كما أننا تعودنا علي هذا الطقس وسبق ولعبنا في مثل هذه الأجواء وعلينا التكيف على ذلك وعدم وضعه مبرراً لأداء دون المستوى ولكن من الأفضل أن نؤدي المباريات فى وقت مناسب ولكن ما ينطبق على غيرنا من الفرق سينطبق علينا واللعب الآن يجعلنا ندخل أجواء المباريات الرسمية .

يذكر أن الألومنيوم سيواجه نظيره الفيوم فى إفتتاحية الدورى خارج ملعبه .

وحول رسالته لجمهور الألومنيوم مع الانطلاقة الجديدة قال طلبة: الشيء الوحيد الذي يمكن أن نعد الجماهير به هو أننا سنجتهد ونعمل بقوة من أجل أن نسعدهم بالصعود للممتاز .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads