المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مأساة سريعة.. زواج ينتهى بعد 50 دقيقة والأهل السبب

الأربعاء 08/أغسطس/2018 - 11:55 ص
امل عسكر
طباعة
قد تكون أسرع حالة طلاق حيث قام الزوج بتطليق زوجته بعد 50 دقيقة من عقد قرانهم، وأثناء فرحة العروسة بزواجها التي طال انتظاره لأكثر من سنتين إذا هي تتفاجئ بالصدمة التي جعلتها تفقد وعيها فور سماعها الخبر.

تقول "سلمى" وهى سيدة في منتصف عقدها الثاني إنها انتظرت كثيرا يوم زواجها يأتي وظلت تحضر له أيام حتى تظهر بصورة جيدة ويوميا تحلم بالفستان الأبيض وكيف سيكون شكلها حينها، ولكنها ولا تعلم أن حلمها لن يكتمل وبدلا من الذهاب لمنزل الزوجية ذهبت للمستشفي من صدمتها بالخبر.

وتابعت: زوجي دائما يحدث بينه وبين أهلي المشاكل وكل منهما لا يحب الآخر ولكن بسبب حبي له وافق أهلي عليه وكنت أحاول إبعادهم عن بعض حتى تفادي المشاكل وكي يتم الزواج على خير في بعض الأوقات فشلت في عمل ذلك وكنت سرعان ما أتدخل لإنهائها.

وأكملت سلمى: وعندما أتي أخيرا يوم عقد قراني حدثت مشكلة كبيرة بين زوجي وأهله وأهلي وذلك بسبب عدم الاتفاق على "القايمة" مما أدي إلي صياح كل منهم علي الأخر وصل لحد السباب لبعضهم أمام الحضور وتدخل الجميع في الأمر حتى أنا ولأنني ساندت أهلي ورفضت موافقة زوجي على ما يقوله طلقني.

موضحة فى نهاية سرد قصتها المأساوية: عند سماعي ذلك لم استطيع التحدث بكلمة وصمت الجميع أخيرا ولكن بعدما انتهى حلمي مع نهاية صراعهم ووجدتني بعد ذلك بالمستشفي، حاول زوجي مصالحتي كثيرا بعد ذلك ولكنني رفضت الرجوع له لأنه مع أول مشكلة تركني دون التفكير بي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads