المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للفتيات "بوابة المواطن" ترصد طرق مجربة للتعامل مع كره أهل الزوج

الأربعاء 04/يوليو/2018 - 04:46 م
مروة محمد
طباعة
تتزوج الفتاة لتنتقل من بيت أبيها إلى بيت زوجها، ومن هنا تصير لها عائلة جديدة، بالإضافة إلى عائلتها القديمة وعليها أن تعاملهم، كما تعامل عائلتها الأساسية وألا تهين ولا تجرح أيا منهم، ولكننا نسمع كثيرًا عن الكثير من المشاكل والخلافات في الحياة الزوجية وقد تصل إلى الطلاق في الكثير من الأوقات ويكون السبب الرئيسي هو كره أهل الزوج للزوجة.

وللحفاظ على الحياة الزوجية فينبغي على الزوجة التركيز جيدا لمحاولة تحبيبهم فيها للقضاء على تلك المشاكل ولذا ترصد لكم "بوابة المواطن" اليوم طرق مجربة للتعامل مع كره أهل الزوج للزوجة وفقا لما ذكرته لنا الكثير من ربات البيوت.

طرق مجربة للتعامل مع كره أهل الزوج للزوجة

المبادرة بالحب

نصحت إحدى ربات البيوت بضرورة المبادرة بالحب وإظهاره لأهل الزوج وأنه على الزوجة ألا تكن لهم بأي من الضغائن بداخلها.

لا تقومي بمنع زوجك

على الزوجة ألا تمنع زوجها عن أهله مطلقا ولا تشعري عائلته وبالأخص والدته أنك ستأخذيه من بينهم ولن يروه ثانية ولكن دوما اشعريهم بأنكي وهو معهم دوما ولن تتخلوا عنهم مطلقا.

التجاهل

على الزوجة أن تتجاهل تماما أهل زوجها وما يفعلوه معها من مشاكل ومشاجرات ومن تعامل معها كأنها ليست موجودة، فعلى الزوجة أن تتجاهل كل ما يغضبها.

التقليل من المشاكل

على الزوجة أن تحاول بقدر المستطاع التقليل من المشاكل مع أهل الزوج والخلافات، فعليها إن شعرت ببداية مشكلة ما أن تترك المكان وتذهب ولا تبقى في مكان تهان فيه.

ابقي في منزلك

على الزوجة أخيرا أن تفكر إن كان ذهابها عند أهل الزوج هو ما يثير المشاكل ويثير غضبها فعليها ألا تذهب وتبقى في البيت لكي لا تتفاقم المشكلة فيما بينهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads