المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوارديولا يُعدد مميزات محرز.. ويتحدث عن المنافسة الموسم القادم

الأربعاء 08/أغسطس/2018 - 01:48 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا عن الموسم المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز و المنافسة بين الفرق وكيفية حفاظ فريقه علي اللقب وتحقيق الأرقام القياسية .

وقال بيب جوارديولا بسؤاله عن إمكانية تحقيق وكسر حاجز ال 100 نقطة الموسم القادم " لم أقول لا ، لأننا لسنا هنا لنفعل ذلك ، ورغم ذلك فإنه بوسع اللاعبين التحسن على المستوى الفردي " .

وأضاف " بكل تأكيد نستطيع التحسن. إذا شعرت أنه ليس بوسعنا تطوير الفريق، سأجري اتصالا مع رئيس النادي، وأقول له إنني سأرحل " .

وواصل " لكننا لا نزال نثق أن بوسعنا التحسن والظهور بشكل أفضل والسيطرة بشكل أكبر في الموسم الجديد ، لقاء أرسنال ؟ سيلعب بثبات أكبر وستكون مباراة صعبة ، آيمري يعمل بجدية شديدة ويعرف كل شئ عن المنافسين وحقق شئ إستثنائي في الكرة الأوروبية وحصد الدوري الأوروبي 3 مرات وجيد مع باريس ، إنه مدرب من الطراز الرفيع " .

وعن الأفكار الجديدة قال " الاساسيات ستبقى مثل ماهي ،ولكننا عانينا من مشاكل هجومية ضد الفرق التي تلعب 5-4-1 ،المهاجم يكون في منطقة المحور و10 لاعبين يلعبون في الخلف ،نحن الان نفكر كيف سنتصرف مع هذا الامر ونجعله في مصلحتنا " .

وحول نجمه الشاب فيل فودين قال " هو جزء من الفريق " الموسم الاخير مستواه كان في تصاعد وتنازل ،كان جزءاً من الفريق الاول وجزءاً من الفريق الثاني ،لقد تدرب طوال السنة والان هو ناضج بما فيه الكفاية ،ليس شاباً طويلاً ولكنه يصارع في الثنائيات ويمتلك قيمة رائعة " .

وعدد جوارديولا مميزات رياض محرز " لا شك بأنه لاعب ذو جودة عالية. أنه متعدد المراكز، ويستطيع اللعب في ثلاثة أو أربعة مراكز. يستطيع اللعب في الوسط، وعلى جانبي الملعب ، بتواجده يمكننا أن نحظى بالتنافسية في مراكز الهجوم والوسط. هو يعرف الدوري الممتاز، وليس كالذي قدم من اسبانيا أو ايطاليا ليحتاج وقتاً إضافياً على التأقلم " .

وختم " رياض يعرف تقريباً كل شيء [ في الدوري الانجليزي] وأعتقد أنه سيتأقلم مع فريقنا جيداً " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads