المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريو فيرديناند يهاجم مورينيو

الأربعاء 08/أغسطس/2018 - 02:49 م
شهاب طاهر
طباعة
أنتقد النجم الإنجليزي السابق ريو فرديناند جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد حيث يعتقد بأنه قتل الإيمان لدي اللاعبين في الفريق .

وقال فيرديناند " الكثير من السلبية تخرج من مانشستر يونايتد في هذا الوقت ، عندما تكون أحد عناصر الفريق وتسمع السلبيات ولا تسمع اإيجابيات من الشخص الذي يدير النادي ، هذا لا يعطي مؤشر جيد لما هو قادم " .

وأضاف " لو كنت لاعبًا شابًا وسمعت أو قرأت ما قاله عن اللاعبين الشباب وبأنهم لن يلعبوا دور خلال الموسم فهذا أمر لا يمنحك الثقة ، كنت لاعباً شاباً ذات مرة والسفر مع الفريق الأول كانت أفضل فرصة لنا على الإطلاق ولكن بتصريحاته يبدو بأنه قتل الإيمان الموجود لدى اللاعبين " .

وواصل " لقد انتقد (مورينيو) ودوارد في الأسابيع الأخيرة ووضع عليه الضغط ليجلب له من يريد من لاعبين وهذا لأنه محبط، ولكني أعتقد أنك بحاجة للإيجابية في الفريق ، هل يتحدث بإيجابية مع الفريق خلف الكواليس؟ من يدري؟ ولكن الانطباع الخارجي هو عقلية سلبية في النادي وهذا أمر غير جيد " .

وتابع عن أزمة بوجبا مع مورينيو " كان رائعا وفعالا في موسكو وقام بعمله والآن مهمة المدرب ليخرج أفضل ما لدي بوجبا لتهيئته وأستخدامه بالطريقة الصحيحة لتحقيق الأفضل ، ولكن علي بوجبا أن يلعب دوره وعليه النجاح وجلب البطولات والفوز بالمباريات ، أنها مسألة تفاهم بين اللاعب و المدرب ، يملك مورينيو مجموعة رائعة من اللاعبين الذين يمكنه اختيارهم ، مهمته الأكبر هذا الموسم هي أن يُخرج أفضل ما لدى بوغبا وراشفورد ومارشيال وأن يحرص على أن يقدموا المرجو منهم " .

وحول تراجع مستوي راشفورد ومارسيال " لم يحرز راشفورد أي تقدم الموسم الماضي وتراجع مستوي مارسيال ، جوزيه ليس السبب الوحيد، الأمر يتعلق بمجموعة عوامل، ولكن ينبغي أن يكون مورينيو الشخص الذي يحفّز حدوث ذلك (تألق لاعبيه) من خلال زرع الثقة فيهم. لهذا السبب تُدفع له مبالغ طائلة، ليُخرج أفضل ما لدى لاعبيه. لا يوجد حلول وسط في هذا الأمر " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads