المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تجديد حبس طالب ابتز صديقته وأجبرها على ممارسة الجنس معه ومع شقيقها

الخميس 09/أغسطس/2018 - 12:35 م
عبدالله علاء
طباعة
جددت غرفة المشورة بمحكمة جنوب القاهرة صباح اليوم حبس طالب 45 يوما علي غرار القضية اللتي إتهم فيها بإبتزاز صديقته وإجبارها علي ممارسة الجنس معه ومع شقيقها، بالمعادي.

وكانت بداية القضية بوصول بلاغ من طبيب بشري يفيد بتعرض إبنته لإبتزاز من أحد الشباب علي موقع التواصل الإجتماعي "الفيس بوك"، وقال في بلاغه أن ابنته في المرحلة الثانوية، وأنها ليس لها علاقة بالمبتز ولا تعرفه، وأنه قام بتهديدها بنشر صور فاضحة لها.


فور التبليغ قامت قوات الامن بالفحص وتبين لها أن المتهم يبلغ من العمر 17 سنة، وأنه طالب بإحدى المدارس الدولية اللغات، وأنه في نفس المدرسة اللتي تدرس بها الفتاة البالغة من العمر 16 عام، كذلك تبين وجود علاقة عاطفية، استطاع المتهم من خلالها عن طريق "فيس بوك"، الحصول على صورة للفتاة وهى عارية، واستغل المتهم صورها وهددها بنشرها على صفحات التواصل الاجتماعى، إن لم تستجب لرغباته.

كذلك لم يكتفي بأخذ صورها بل تعدي ذالك ليطلب منها إقامة علاقة جنسية كاملة مع شقيقها الطفل البالغ من العمر 13 سنة أكثر من مرة وتصوير هذه العلاقة بينهما وإرسال الفيديوهات والصور إليه.


وتبين للتحقيقات أن الطفل الصغير قام بتحذير أخته من صديقها ذالك، وطلب منها الابتعاد عنه إلا أنها لم تستمع منه، وأخبرت المتهم بطلب أخيها، إلا أنه لم يبالي وطلب منها هي الأخري ألا تلقي له بالا.

وقام المتهم بنشر صور وفيديوهات الطفل وأخته علي صفح السوشيال ميديا الخاصة بأصدقائة، فأثار ذالك غضب الطفل فقام بتبليغ أمة بما يحدث.

فقامت الفتاة مرة أخري بتبليغ المتهم بتصرف أخيها وإخباره لأمه، فأثار ذلك غضبه وخوفه في نفس الوقت، فقام المتهم بأمر الفتاة بتصوير أمها عارية لأبتزازها هي الأخري.

كشفت التحقيقات أن الفتاة ساعدت صديقها المتهم على الحضور للمنزل فى غياب الأسرة، وذلك باستغلال ذهاب أسرتها لزيارة جدتها وادعائها بأنها ذاهبة للدرس لممارسة العلاقة الجنسية داخل منزلها.

من جانبها أنكرت الفتاة فى تحقيقات النيابة علاقتها بصديقها المتهم، وادعت تعرضها لأعمال السحر والشعوذة من قبل المتهم، حتى تم العثور على فيديو على هاتف الفتاة لعلاقة جنسية مع المتهم الرئيسى وصور لهما داخل شقتها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads