المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بني سويف: خطة متكاملة لإحكام الرقابة على الأسواق

الخميس 09/أغسطس/2018 - 03:35 م
حنفي القاضي
طباعة
أثنى محافظ بني سويف المهندس شريف حبيب، على الجهود التي تبذلها مديرية الأمن، لضبط الأسواق والعمل على إستقرار الحالة التموينية والأسعار.

كما أشار إلى ضبط 86 طنا و727 كيلو مضبوطات متنوعة خلال شهر يوليو الماضي، حيث بلغ عدد القضايا 511 قضية، وتنفيذ 66 حكم غرامات. 

وطالب "حبيب"، باستمرار جهود ضبط الأسواق على هذا المنوال المتميز، مشيرا إلى إعداد خطة متكاملة لإحكام الرقابة على الأسواق والمواد التموينية.

وجاء في تفاصيل استعراضه تقرير مجهودات مباحث التموين عن شهر يوليو الماضي، في إطار المتابعة المستمرة لموقف أسواق السلع وإجراءات ضبط الأسعار وضمان توافر كل السلع ومنع التلاعب بأسعارها.

وأوضحت التقارير، توجيه العديد من حملات التموين الرقابية من خلال مباحث التموين بالتنسيق مع الجهات المعنية،حيث أسفرت عن تحرير 511 قضية في مجال الرقابة على مستودعات البوتاجاز ومحطات الوقود والمخابز البلدية والسلع الأساسية.

كما أسفرت هذه الحملات عن ضبط 86 طنا 727 كيلوجراما شملت: دقيق بلدي، أرز، سكر، قمح، أسمدة زراعية، عسل، جبن، زبد، أسماك، سجائر، ورنجة، ألبان، زيت تمويني، سولار مدعم، سكر، لحوم ودواجن، فضلا عن ضبط متنوعات 3770 علبة سجائر، و12 ألف كيس سناكس، و64 صنف أدوية، و48 عبوة كوكاكولا، و27 عبوة بويات مختلفة، و190 قطع غيار كمبيوتر، و60 زجاجة لبن رايب، و8 عبوات زيت سيارات، و20 حديد أسطوانات فارغ، كما تم تنفيذ 66 حكم غرامات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads