المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ساري: سعيد بالصفقات الجديدة

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 03:12 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب تشيلسي الإنجليزي ماوريسيو ساري مؤتمرا صحفيا للقاء هيديرسفيلد تاون غدا السبت في الجولة الأولي من الدوري الأنجليزي الممتاز .

وقد تحدث ساري عن وصول كيبا وكوفاسيتش " انا سعيد جدا بالصفقتين، لان موقف كورتوا كان واضح، كان مصر على الرحيل إلى مدريد وخسرنا واحد من اهم الحراس في العالم، وقمنا باحضار حارس شاب من بين الاهم في العالم، كوفاسيتش يناسبنا جدا واعتقد ان تشكيلتنا كاملة " .

وأضاف " كوفاسيتش لاعب مهاري، إنه يجيد اللعب بين خطوط الخصم ونحن نفتقد هذه النوعية ولذلك فهو صفقة مهمة جدا لنا ، كيبا مثل كورتوا ؟ ليس في هذه اللحظة ، كيبا مازال شاب وأمل أن يتطور لكن بالوقت الحالي ليس كورتوا بالتأكيد ، قلق بشأن رحيل بعض للاعبين ؟ أبدا ، لأن السوق أغلق بالنسبة لنا " .

وواصل حول تصرفات كورتوا " اعتقد ان خلفها اسباب شخصية لذلك لن اتحدث عنها، هل قلق بشان هازارد؟ لا لانني تحدثت 3 او 4 مرات معه وبكل مرة يخبرني بأنه سعيد في تشيلسي ولم يتحدث ابدا عن امكانية المغادرة ، إعارة بعض اللاعبين مثل باكايوكو ؟ الان التشكيلة حجمها كبير جدا، لذلك البعض ستتم اعارته، لا اعلم ان كان باكايوكو سيغادر ام لا لكنني افضل ان امتلك تشكيلة بها 23 او 24 لاعب فقط ، أزبلكويتا كابتن تشيلسي غدا ضد هيديرسفيلد " .

وتابع عن سؤال إذا كان كيبا سيكون أساسي غدا " لا أعلم لكنه ضمن قائمة اللاعبين ولم أقرر بعد ، تجديد عقد هازارد هل تحدثت معه ؟ انا لا اناقش عقود اللاعبين، وظيفتي هنا تطويرهم على ارض الملعب فحسب، لكنني رأيت لاعب سعيد جدا في التدريبات وانا مسرور جدا بذلك ".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads