المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريفالدو: برشلونة قادر على الفوز بكل الألقاب

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 03:20 م
شهاب طاهر
طباعة
يري الأسطورة البرازيلية السابق ريفالدو أن برشلونة الأسباني قادر علي الفوز بجميع الألقاب الموسم المقبل بعد إبرام العديد من الصفقات الجديدة .

وقال ريفالدو " البرسا يمتلك جميع الإمكانيات لتحقيق كافة الألقاب هذا الموسم ، التعاقدات الجديدة ؟ فيدال مهم جدا للفريق الذي كان يحتاج تواجد بدني وخبرة في الوسط ، التعاقدات ستعمل علي خلق مجموعة أكثر قوة خلال الموسم " .

وأضاف " بخصوص ارثر و مالكوم فالتعاقد معهم هو استثمار مهم للفريق بكونهم شباب بمؤهلات كبيرة سيستفيد منهم النادي كثيرا كرويا و ماليا مستقبلا في حال أراد بيعهم ، لكنني متأكد من أن اللاعبين سيستمرون في الفريق لمدة طويلة " .

وواصل عن ترشيح البارسا للفوز بدوري أبطال أوروبا " البرسا دائما ما يكون مرشحا للفوز بدوري الأبطال لكن مؤخرا فالفريق لم يوفق و الجميع يتذكر أنه في الماضي النادي ابتعد كثيرا عن التتويج ولكن بالنهايه حصل على اربع كؤوس ابطال في اقل من 10 سنوات " .

وختم عن لقاء السوبر الأسباني " مواجهة اشبيلية في كاس السوبر ستكون اختبار رائع ، برشلونة الان يملك مجموعتين واحده تريد ان تثبت نفسها والاخرى العائدة من منافسة كاس العالم ومن الناحية النظرية هذا الشيء في صالح اشبيلية " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads