المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوارديولا يحدد موقفه من تدريب الأرجنتين ويتحدث عن لقاء أرسنال

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 03:43 م
شهاب طاهر
طباعة
خرج مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا في مؤتمر صحفي للتحدث عن لقاء أرسنال يوم الأحد المقبل في إنطلاقة الدوري الأنجليزي الممتاز .

وقد تحدث بيب عن مقابلة أوناي آيمري " أيمري ممتاز ، ما حققه مع إشبيلية الفوز ب 3 بطولات أوروبية علي التوالي عمل رائع من مدرب متميز وجيد للبريميرليج ، قائمة السيتي ؟ أظهروا لي خاصة الموسم الماضي أنه يمكننا الوثوق بهم ، أعتقد أن لدينا فريق جيد ولا يمكن أن ننفق في كل صيف كما أنفقنا الصيف الماضي " .

وأضاف " هدفي أن نستمر بالفوز مباراة تلو مباراة وسنري أين سنكون في أبريل ، إذا كنا جيدين ومتسقين مثل الموسم الماضي لدينا فرصة للمنافسة ، السوق ؟ كنت أعرف أننا لن نجلب كثير من اللاعبين ، منذ نهاية الموسم قلت لكم ربما 1 أو 2 ، تدريب الأرجنتين ؟ لم يتصل بي أحد ، مدرب الأرجنتين يجب أن يكون أرجنتيني وأنا لن أدرب الأرجنتين ، الصيف القادم سنكون نشطين في سوق الانتقالات وننفق الاموال " .

وواصل حول جاهزية لاعبيه للمباراة " دي بروين جاهز ورحيم سترلينج أيضا فقد وصولوا في حالة ممتازة ، رياض محرز مستقر ويتواصل معنا بشكل رائع وخبير في البريميرليج وقد إندمج سريعا مع أصدقائه وكل هذه أمور جيدة ، دوجلاس لويز لم يحصل علي تصريح للعب وهو يملك قدرات هائلة ويمكنه مساعدتنا ولكن للأسف هذا ما حدث ، من المفترض ان يخبرونا برفض منح تصريح العمل لدوجلاس لويز مبكرا لأقرر ما سأفعله ولكن أخبرونا أمس " .

وتابع " أنا ومدرب البرازيل اكثر خبرة ممن أصدر هذا القرار، للاسف من يتحكم بهذه القرارات شخص لم يسبق له ممارسة كرة القدم او التدريب أو حتى مشاهدة اللاعب على الاقل ، أنا حزين لما حصل مع دوغلاس لويز " .

وعاد بيب جوارديولا للتحدث عن سباق البريميرليج " التركيز هو الشي الأكثر أهمية ، خطأ كبير أن نبدأ في التفكير من الان بأننا سنفوز ونفعل هذا او ذاك ، نحتاج ان نستعد بشكل جيد ونتقدم في مسيرتنا خطوة بخطوة دون التفكير في الفوز باللقب ، كلوب يرشحكم للفوز باللقب مجددا ؟ شكرا يورجن ، خلال 9 سنوات كمدرب دائما أكون مرشح للفوز باللقب " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads