المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار توك شو الواحدة ظهر اليوم السبت 11/8/2018

السبت 11/أغسطس/2018 - 01:00 م
ياسمين شهاب
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية خدمة إخبارية متنوعة وشاملة على مدار الساعة، ونقدم لكم عددًا من أبرز أخبار التوك شو حتى الساعة الواحدة ظهرا ومنها:

وزير الزراعة: منظومة جديدة لتوزيع المقررات السمادية بدءا من الشتاء القادم
أكد عز الدين أبو ستيت وزير الزراعة ، أن هناك منظومة جديدة لتوزيع المقررات السمادية على المزارعين سيتم العمل بها بدءا من الشتاء القادم ، وذلك لضمان حصول الفلاح على كامل حصته المقررة من مصانع الأسمدة .

فيديو.. تعرف على أسعار العملات العربية اليوم
شهدت أسعار العملات العربية استقرارًا، في مستهل تعاملات اليوم السبت الموافق11 أغسطس، أمام الجنيه، وفقًا للبنك المركزي.

زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمحافظات الصعيد تتصدر صحف مصر السبت 11 أغسطس
تقدم " بوابة المواطن الإخبارية "، أبرز ما جاء في الصحف المصرية، صباح اليوم السبت، ويأتي في المقدمة زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى محافظات الصعيد لافتتاح العديد من محافظات الصعيد .

وزير الزراعة: مركز البحوث حافظ على سلالات القطن في الفترة الصعبة لتراجع زراعته
قال عز الدين أبو ستيت وزير الزراعة ، أن محصول القطن شهد تراجعا كبيرا في مساحات زراعته ، لافتا إلى أن هذه المساحات تراجعت حوالي 100 ألف فدان بسبب المشكلات التي واجهها الفلاح والتي جعلت زراعة القطن مكلفة ولا يستطيع تحمل نفقاتها .

الملك سلمان يأمر باستضافة ألف حاج مصري من أسر شهداء الجيش والشرطة
أفادت فضائية أكسترا نيوز في نبأ عاجل لها نقلا عن وكالة الأنباء السعودية بأن أمر الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين وعاهل المملكة العربية السعودية ، باستضافة ألف حاج مصري من أسر شهداء الجيش والشرطة.


فيديو.. المالية تشدد على صرف مستحقات العاملين بالجهاز الإداري للدولة
أصدر محمد معيط وزير المالية ، قرار يلزم جميع وحدات الجهاز الإداري للدولة ووحدات الادارة المحلية والهيئات العامة الخدمية والاقتصادية وغيرها من الجهات الحكومية بصرف مستحقات العاملين في التوقيتات المحددة لها ويتم الصرف في اليوم السابق لهذه المواعيد في حال ما تعارضت مع الاجازات او العطلات الرسمية للدولة .

فيديو.. نيويورك تايمز: الموساد الإسرائيلي اغتال عالم الصواريخ السوري
وجهت صحيفة نيويورك تايمز، أمس الجمعة الموافق 10 أغسطس، الاتهام إلى إسرائيل بقتل العالم السوري عزيز أسبر وهو أحد علماء الصواريخ في سوريا.

فيديو.. قانون جديد لمنع صرف الأدوية بدون روشتة
قال الدكتور أيمن أبو العلا وكيل لجنة الصحة بمجلس النواب ، أنه سيتقدم بمشروع قانون يمنع ويجرم صرف الأدوية إلا بروشتة طبية ، لافتا إلى أن ما حدث بنقابة الصيدلة بالفيوم يجب أن يتوقف فورا .

فيديو.. تعرف على أسعار العملات الأجنبية اليوم
ترصد "بوابة المواطن" أسعار العملات الأجنبية، خلال تعاملات اليوم السبت 11 أغسطس 2018، حيث شهدت أسعار صرف العملات الأوروبية تباينًا مقابل الجنيه المصري، أولى تعاملات الأسبوع المصرفية، حيث استقرت أسعار الدولار، بينما ارتفعت أسعار اليورو الأوروبي والجنيه الاسترليني.

فيديو.. مصر للطيران تسير 21 رحلة حج للأراضي المقدسة اليوم
يتواصل اليوم الجسر الجوي بين مصر والمملكة العربةي السعودية لنقل الحجاج لأداء مناسك الحج بالأراضي المقدسة، حيث ستستمر شركة مصر للطيران في تسيير رحلاتها الجوية لنقل ضيوف الرحمن الى الأراضي المقدسة من مطار القاهرة وجميع المطارات المصرية الأخرى.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads