المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة لا تنسي.. المعلم حسن شحاتة يرفع لقب كأس أمم أفريقيا 2006

السبت 11/أغسطس/2018 - 02:54 م
أحمد البرديني
طباعة
صورة لا تنسي في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2006 تحديدا النسخة الخامسة والعشرون من البطولة الأسمى في قارة أفريقي التي استضافت مصر منافساتها في الفترة ما بين 20 يناير و10 فبراير.

و شارك 16 منتخباً في المنافسة حيث تم توزيعهم على أربعة مجموعات، كل واحدة تضم أربعة فرق و فازت مصر بخامس كأس في تاريخها بفوزها على ساحل العاج في النهائي 4–2 بركلات الترجيح بعد تعادل سلبي.

وضمت المجموعة الأوليى مصر ساحل العاج و المغرب و ليبيا وتأهل عنها كل من مصر وساحل العاج.

وتواجد كلا من الكاميرون والكونغو وأنجولا وتوجو في المجموعة الثانية وتأهل أول منتخبين عنها.

وعن المجموعة الثالثة تأهل منتخبي غينيا وتونس علي حساب زامبيا وجنوب أفريقيا.

وفي مجموعة الموت تأهلت نيجيريا والسنغال علي حساب غانا وزيمبابوي.

وكان هداف تلك النسخة المهاجم الكاميروني صامويل ايتو برصيد 5 أهداف وأحمد حسن وباسكال وسانتوس برصيد 3 أهداف لكل منهما، و3 أهداف لعماد متعب ودروجبا وفلافيو.

ومن أبرز نجوم مصر في تلك النسخة أحمد حسن وعماد متعب وعمرو زكي ومحمد ابوتريكة وعبدالظاهر السقا ومحمد عبدالوهاب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads