المواطن

عاجل
خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هجوم انتحاري في باكستان.. وسقوط 6 مدنيين وإصابة آخرين

السبت 11/أغسطس/2018 - 05:11 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
شن مسلحون هجومًا على مركز للشرطة في إقليم غلغت بلتستان، اليوم السبت، في شمال باكستان مما أسفر عن سقوط ثلاثة ضباط، وإصابة اثنان آخران.

قال المتحدث باسم السلطات الإقليمية، إن رجال الأمن تمكنوا من مقتل أحد المسلحين خلال الاشتباكات التي وقعت بينهم. 

وفي سياق منفصل هاجم انتحاري حافلة كانت تقل عمال مناجم صينيين في مدينة دالباندين بإقليم بلوشستان المجاور للحدود الأفغانية، مما أدى إلى إصابة ستة منهم ولقي المهاجم حتفه، حسب السلطات المحلية.

وكشفت جماعة "جيش تحرير بلوشستان" الانفصالية، عن مسؤوليتها عن الهجوم الانتحاري الذي راح ضحيته 6 مدنيين.

وقال سيف الله خاطرين، نائب مفوض الشرطة، في منطقة تشاجاي بجنوب غرب إقليم بلوخستان حيث وقع الهجوم إن مفجر انتحاري استخدم شاحنة محملة بالمتفجرات في الهجوم، وفجر الشاحنة عندما وصلت الموقع.

ويأتي هذا الحادث بعد مقتل 4 أشخاص وجرح آخرين في مدينة بيشاور الباكستانية خلال تجمع انتخابي قبل ثلاثة أيام، لحزب عوامي الوطني الباكستاني. وبعد تحذيرات المتحدث باسم الجيش الباكستاني من تهديدات أمنية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads